أشكال أساور ذهب لعروس ربيع وصيف 2021 من النجمات

عادة ما تكون النجمات والمشاهير مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اطلالاتها يوم زفافها.  لذلك، اخترنا لك اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 تخطف الأنفاس مستوحاة من النجمات والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

 اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 مستوحاة من النجمات

اشكال اساور ذهب انثوية مستوحاة من رؤى الصبان

اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 مستوحاة من رؤى الصبان

لفتت رؤى الصبان الأنظار بمجموعتها الخاصة للمجوهرات بالتعاون مع دار سمرة Samra Jewellery في الإمارات، واختارت التميّز بإطلالات ناعمة أنثوية والتألق بمجوهرات وأساور انثوية من الحجر الفيروز وأحجار أخرى رائعة على شكل فراشات مصنوعة من الذهب الأصفر والألماس. 

اشكال اساور ذهب انثوية مستوحاة من ياسمين صبري

اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 مستوحاة من ياسمين صبري

في أكثر من إطلالة، لم تستغن ياسمين صبري عن ارتداء علامتها المفضلة للمجوهرات دار "كارتييه" Cartier. وطبقّت ياسمين صبري صيحة الأساور المتكدسة بتصاميم متنوعة، كذلك الأساور المصنوعة من الذهب الوردي أو الأساور المرصعة بالألماس، فضلاً عن الأساور من مجموعة Love التي اختارتها في أكثر من إطلالة أنثوية.

اشكال اساور ذهب انثوية مستوحاة من سيرين عبد النور

اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 مستوحاة من سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اعتمدت في إطلالتها الأنيقة والفخمة، اساور ذهب انثوية من دار مجوهرات بلغاري Bvlgari. صممّت الأساور باللون الذهبي الملتف حول المعصم بجاذبية فائقة، ويجمع التصميم جمال الألماس المصفوف بشكل ناعم.

اشكال اساور ذهب انثوية مستوحاة من نيللي كريم

اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 مستوحاة من نيللي كريم

 أطلت الممثلة المصرية نيللي كريم بأساور لازوردي L'Azurde الناعمة من الذهب الأصفر التي تتميز بجاذبية لافتة ومثالية؛ بصيحة الجنزير الذي يحمل عدة دوائر بيضاوية متسلسلة، مع الحجر الكريم على شكل النجوم.

اشكال اساور ذهب انثوية مستوحاة من ميريام فارس

اشكال اساور ذهب انثوية لعروس ربيع وصيف 2021 مستوحاة من ميريام فارس

كذلك، تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بأساور ذهب من مجموعة إنستايل من علامة لازوردي L'Azurde، صُممت بأسلوب مزين بالأحجار الملونة لمظهر مشرق ولافت للأنظار.