لهذا السبب صنعت وثيقة زواج الأميرة بياتريس التاريخ

صنعت وثيقة زواج الأميرة بياتريس Princess Beatrice، حفيدة ملكة بريطانيا، وزوجها رجل الأعمال إدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi، لحظة مثيرة للاهتمام في التاريخ الملكي، بعد أن أصبحت آخر وثيقة زواج تقليدية على الطراز القديم في بريطانيا حيث تم البدء في تطبيق التغيرات والتعديلات التشريعية الرئيسية في وثائق الزواج البريطانية الجديدة، اعتبارا من يوم 4 مايو 2021.

تعديل جديد على وثائق الزواج البريطانية

الأميرة بياتريس آخر عروس ملكية قبل التعديل الجديد

طبقا للتقارير المنشورة فإن وثائق الزواج البريطانية الجديدة والتي ستطبق في إنجلترا وويلز، ستتضمن إضافة أسماء أمهات العرائس والعرسان، وجاء ذلك بعد أن أعلنت وزارة الداخلية عن تغييرات في قانون الزواج، وصفتها بأنها ستصحح "شذوذاً تاريخياً" من خلال السماح بظهور اسمي والدتي العرسان.

الأميرة بياتريس آخر عروس ملكية قبل التعديل الجديد

الأميرة بياتريس تزوجت من إدواردو مابيلي موزي في يوليو في العام الماضي ولذلك لن تطبق عليهما التغيرات الجديدة في وثائق الزواج البريطانية الجديدة، مما يعني أن الأميرة بياتريس ستصبح آخر عروس ملكية تحصل على شهادة زواج دون تضمين تفاصيل ومعلومات عن والدتي العروسين. يتوقع أن تستفيد الأجيال الجديدة من أبناء العائلة المالكة البريطانية بقانون الزواج الجديد، بما في ذلك أبناء أحفاد الملكة.