إطلالات مكياج بدرجات البنفسجي لأمسيات رمضان 2021

في الليالي الأخيرة من هذا الشهر الفضيل، لا يوجد أجمل من درجات اللون البنفسجي المثالية لتكملي بها إطلالات الجمال خلال سهرات الإفطار والسحور، كونها تليق بالجميع وتناسب كل الأوقات. اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات الجمالية بدرجات البنفسجي خلال السنوات الأخيرة، لتستوحي منها اللوك الأنسب لك في هذه الأيام الأخيرة.

اختيار المكياج البنفسجي لأمسيات رمضان 2021

 تايلور سويفت Taylor Swift

من بين جميع الألوان المختلفة التي صعدت إلى المراتب الأولى من صيحات المكياج العصرية خلال السنوات الأخيرة، تبقى درجات البنفسجي من أبرزها. وفي الواقع، هي من ضمن الألوان التي لطالما كانت موجودة وبقوة في هذا العالم، منذ عشرات السنوات وحتى هذا اليوم.

وكما قلنا في السابق، اللون البنفسجي يناسب جميع الأوقات والمواسم، لكنه يناسب جميع ألوان البشرة والعيون أيضاً، ولهذا السبب لا يزال من أهم الألوان وأشهرها بين النجمات العالميات وعارضات الأزياء أيضاً كما ترين بالصور المرفقة.

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

ولأمسيات رمضان 2021 الأخيرة، سيكون اللون البنفسجي صديقك المفضل، حيث أنه يإمكانك اعتماده بعشرات الطرق المختلفة في كل مرة، سواء كان لوحده أو مدموجا مع ألوان أخرى مثل درجات الوردي أو الدرجات الترابية حتى.

المكياج البنفسجي من وحي النجمات العالميات

دوا ليبا Dua Lipa

خلال السنوات الأخيرة، رأينا أروع إطلالات المكياج الملون على النجمات العالميات، وبالتحديد بدرجات البنفسجي المختلفة. ويمكنك أن تستوحي اللوك الأنسب لك من بينها وتجربيه على طريقتك الخاصة في السهرات الأخيرة من الشهر المفضل لدى الكثير من الناس.

 زندايا Zendaya

وأبرز الإطلالات هذه كانت من نصيب دوا ليبا Dua Lipa، ديمي لوفاتو Demi Lovato، تايلور سويفت Taylor Swift، زندايا Zendaya، ريهانا Rihanna، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، ليزو Lizzo، ليلي كولينز Lily Collins، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، هالزي Halsey، بيلا حديد Bella Hadid، وغيرهن الكثيرات أيضاً.