تسريحات شعر ناعمة بأسلوب أسيل عمران لإطلالات سحور رمضان 2021

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب أسيل عمران لإطلالات سحور رمضان 2021، فإن كنت ترغبين بتسريحات شعر أنيقة وناعمة ولا تتطلب منك الكثير من المجهود لتصفيفها في مناسبات سحور رمضان او الإطلالات الصباحية، تلهمك الفنانة الجميلة أسيل عمران بمجموعة من أجمل تسريحات الشعر الناعم بأساليب متنوعة والتي تضفي رونقاً وهدوءًا على جمال المرأة.

نلقي نظرة معكم على تسريحات شعر ناعمة بأسلوب اسيل عمران لإطلالات سحور رمضان.

تسريحات شعر ويفي طويل

الحسناء أسيل عمران تتميز بلون شعرها الطويل الداكن الذي يعزز من جمالها الشرقي والجذاب خاصة مع لون عينيها الداكنتين، وتختار غالباً تسريحات شعر سهلة التنفيذ وأنيقة في الوقت عينه على غرار تسريحات الويفي الرائعة. فإتجهي خلال مناسبات سحور شهر رمضان نحو التجعيدات العريضة كالتموجات الشاطئية التي تأتي على كامل خصل الشعر المسحوب من الجذور الى نهايته، واتركيه منسدلا على الخلف وجوانب أكتاف، ويمكنك استخدام الفرق الجانبي او الوسطي عند مقدمة الشعر مع ترك بعض الخصل المتطايرة بشكل عشوائي عند الجبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن الرائع بكون هذه التسريحات تليق جدا بإطلالات شهر رمضان من القفاطين او العباءات الشرقية المزخرفة، كما أن هذه التسريحات تبرز جمال الشعر بشكل جذاب.

تسريحات شعر الكعكة

اسيل عمران لا  تتخلى عن التسريحات التي تأتي بطابع  راقي على مثيل تسريحات الشعر الكعكة المرفوعة للأعلى او الكعكة المنخفضة مه ترك بعض الخصل متناثرة على الجانبين ، فهذه التسريحة تتطلب منك جمع الشعر الى الخلف ثم لفها بطريقة أنيقة خلف الرأس وتثبيتها بالرباط المناسب، كما أنها تكشف عن ملامح وجهك بوضوح وأناقة تامة.

تسريحات الشعر المالس

تألقي ببساطة في مناسبات سحور شهر رمضان 2021 من خلال تسريحات الشعر المالس المفرود على الأكتاف مع الغرة او بدونها، فهذا الستايل يمنحك اطلالة أنثوية ملفتة مع تسليط الضوء على جمال شعرك ولمعانه، ولا يتطلب منك المجهود لتصفيفه بهذا الشكل مع تمرير السشوار او آلة التمليس الحرارية على خصل الشعر، شرط استخدام كريم حماية خاص للشعر.

كما يمكنك الإطلالة بتسريحة ذيل الحصان المالسة والمعقودة للخلف حيث تأتي منسدلة وأنيقة مع ملابسك، ولا تحتاج منك سوى دقائق لتنفيذها.

شاهدي الصور واختاري من اطلالات اسيل عمران تسريحات شعر ناعمة تلائم مناسبات سحور رمضان 2021.