عرض مجموعة مايكل كورس Michael Kors لخريف وشتاء 2021 بمناسبة الذكرى الأربعين للدار

عرض مجموعة مايكل كورس Michael Kors لخريف وشتاء 2021 بمناسبة الذكرى الأربعين للدار

استطاع Michael Kors مايكل كورس ليلة أمس أن يلخص لنا مسيرة مهنية دامت لأربعة عقود ب 63 إطلالة أيقونية، ونجح بإبهارنا بمجموعته لخريف وشتاء 2021 من خلال عرض رقمي فريد.

تحديدًا من شوارع برودواي بمدينة نيويورك أزيح الستارعن المجموعة الجديدة للدار التي تحتفي بالذكرى الـ40 لتأسيس الدار بعرض مبهر بكل مافيه.

استعان كورس بعارضات أزياء بارزات يتميزن باختلافاتهن، بغرض تسليط الضوء على التنوع بالأشكال والأحجام مثل ناعومي كامبل وهيلينا كريستنسن وكارولين ميرفي وشالوم هارلو وبيلا حديد و آشلي غراهام، واللواتي تهادين بأرقى التصاميم الشتوية.

التصاميم تركز على حياة البذخ والسحر وتبث روح الأمل بعودة الحياة الطبيعية والقدرة على ارتداء ملابس العمل من جديد، فامتازت معظمها بالخطوط المستقيمة الحادة والخياطة النظيفة.

أما لوحة الألوان فجاءت كلاسيكية وتنوعت بين الأبيض والأسود والأحمر والرمادي والذهبي، وبرزت الإطلالات أحادية اللون في غالبية المجموعة. كذلك ظهرت نقشات جلد الحيوانات كالنمر والحمار الوحشي، إضافة إلى معاطف الفراء الفاخرة.

كما يذكر أن مايكل كورس اغتنم هذه الفرصة من أجل إظهار دعمه للقطاع المسرحي من خلال تبرع شخصي لـصندوق الممثلين بهدف تعزيز استدامته واستقراره وتقديماته، ولمنح شبكة أمان لمحترفي فنون الأداء والترفيه طوال حياتهم.