برجك ليوم الأربعاء 21 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 21 ابريل

الحمل: تشعر وكأن الأمور تنساب بسهولة في الدرب الصحيح أو أقلّه في الدرب الذي تبغيه. عاطفياً المرحلة إيجابية وواعدة وعليك بإستغلال الفرصة السانحة.

الثور: كل المؤشرات تدل على أنك في موضع يسمح لك بفرض شروطك. تتصرّف بديبلوماسية وحنكة. تعرف اليوم دعماً كبيراً من المقربين منك ومن أفراد العائلة في جميع مشاريعك ونشاطاتك.

الجوزاء: تستسقطب إنتباه من حولك، تشعر بالرضى والإرتياح وتبث هذا الشعور من حولك. إحرص على تقدير نصائح من يحبونك وتثق بهم وعلى مشاركتهم في بعض النشاطات.

السرطان: المبادرات التي تقوم بها تعد بالنجاح وكأنك على موعد مع الحظ في غالبية الوقت. دلل أحباءك خصوصا المسنين كي لا تشعر بالندم عند فوات الآوان. في الحب أنت صريح وهذا يجرح شعور الشريك.

الأسد: حافظ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس ولا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً. مولودة الاسد متواضعة اكثر.

العذراء: إذا لم تحم مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرض للغش. الأمور العاطفية أيضا ليست ميسّرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية والنفسية.

الميزان: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. أنت أيضاً معني بهذا الأمر. الحب ميسّر اليوم خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة من البنات.

العقرب: تميل اليوم إلى كثرة المصاريف، إنتبه لان أرقامك تتراجع. الحبيب يستحق منك الإهتمام، فلا تهمله بسبب إنهماكك في العمل والإنشغالات الأخرى.

القوس: تشعر بالنشاط والحيوية. ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لأنها جد مفيدة خاصة للذين ينوون السفر والإستجمام. في العمل أنت نشيط وإيجابي. في الحب أنت سلس وديبلوماسي.

الجدي: إعرف كيف ومتى تلتقط الحظ حين يأتي إليك. الوقت ملائم لإثبات شخصيتك وإنفتاحك الفكري وقدرتك على التكيف السريع. في الحب أنت حنون وودود مع الشريك.

الدلو: إذا شعرت أن الأمور مسهّلة معك من الأفضل أن تتريث وتصبر على نعمتك من أن تقع ويستحيل عليك الوصول. عاطفياً أنت متطلّب وموصوف بالنكد وهذا ما يزعج الحبيب.

الحوت: تمتّع بعطلتك ولكن حاذر على صحتك من تغيير الطقس. أنت نشيط لأنك تنهي أعمالك العالقة ببراعة. كن ودوداً مع الحبيب، تريحه.

مولود اليوم

مولود 21 ابريل الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة وهو كوكب المال والحب والجمال. يهمه محبة الناس والمركز الإجتماعي اللائق. يتميّز بطيبة القلب وحب المجتمعات. من عيوبه الخمول والبرودة في الشعور والتصرّف.