خطوات مكياج ناعم يناسب شهر رمضان من احدث اطلالة لـ سيرين عبد النور

خطوات مكياج ناعم يناسب شهر رمضان استوحيه من احدث اطلالة لـ سيرين عبد النور. فالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور اطلت على متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، بإطلالة ناعمة جداً بالملامح الهادئة مع العيون الجذابة، وهي اطلالة تلائم ايضا اجواء شهر رمضان، فتعرفوا معنا على خطوات تطبيق مكياجها.

مكياج البشرة

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بدت بأحدث اطلالة لها من داخل سيارتها، بمظهر مكياج ناعم وجذاب اعتمدت فيه على توحيد لون البشرة وتغطية عيوبها. وللحصول على اطلالتها، قومي اولا بتنظيف البشرة جيداً، ثم وزعي البرايمر لمظهر بشرة مخملي. واخترنا الك برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  فهو يخفي عيوب البشرة ويجعلها مشرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بعد البرايمر، وزعي كريم الأساس المتناسب مع لون درجة بشرتك، ويمكنك اختياره بالنغمة البرونزوية. جربي  كريم إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس Clarins الذي يمنحك بشرة غير لامعة مع تغطية فائقة، واختمي اطلالة بالبشرة بتمرير البودرة المزدوجة من مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana التي تشتمل على ثنائي مثالي من الهايلايتر مع بلاشر الخدود.

مكياج العين

سيرين عبد النور بدت ملامحها خالية من الهالات الداكنة او الانتفاخ في احدث اطلالة مكياج لها، واحصلي على طلتها من خلال تغطية هذه العيوب بمستحضر الكونسيلر. اخترنا لك  كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer من La Prairie الذي  يخفي اسوداد العين ويصحّح شوائبها ويفتّحها.

ولمظهر عيون طبيعي، اتجهي على الظلال النيود بلون البشرة ومرريها على الجفون العلوية، جربي مثلا ظلال عيون Dior Addict Fluid Shadow Eyeshadow، ولا بد من تمرير خط ايلانير للحصول على عيون مرفوعة على شكل القطة، جربي آيلاينر "رولر لاينر" Roller Liner من "بيفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics الذي يتميز بسواده الداكن ويساعدك على تحديد العينين بشكل مثالي ثم اختمي اطلالة مظهر عينيك بماسكارا مكثفة للرموش، واخترنا لك ماسكارا ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة عيون آسرة تماماً.

شفاه سيرين عبد النور

سيرين عبد النور بدت في احدث اطلالة لها بمظهر شفاه بلون رقيق وانثوي بعيدا عن بهرجة الألوان غير المتناسبة مع اجواء شهر رمضان. وللحصول على طلتها قومي اولا بتحديد الشفاه بقلم كونتور وردي ثم لوني الشفاه بمستحضر الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque

Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque