فساتين زفاف 2022 Marchesa من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تشتهر دار Marhesa بفساتين الزفاف الأثيريّة والرومانسية. وصُممت مجموعة فساتين زفاف ماركيزا لعام 2022 في أسبوع الموضة العرائسي بمدينة نيويورك لإطلالة ملكية ورومانسية، وتميزت بتفاصيل مزخرفة وتطريزات ورود، وشرائط الحرير، من أقمشة التول والدانتيل.

"هي" تعرض فساتين زفاف Marchesa 2022 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

فستان زفاف "Octavia" جاء عموديا من قماش الدانتيل العاجي مع أكمام طويلة وفتحة ظهر منخفضة، وفستان زفاف "Lucinda" بقصة A line  مع أكمام كاب وزُيّن  بورود مطرزة يدويا وفيونكة كبيرة على الخصر.

فستان زفاف بأكمام متوسطة من marchesa

وتضمنت مجموعة Marchesa فستان زفاف "Leia" عاجي بأكمام متوسطة الطول من قماش الدانتيل، وفستان زفاف "Vanessa" بأكمام ملتفة قابله للفصل مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد.

وفستان "Jolie " مكشوف الكتفين بتفاصيل ورود ثلاثية الأبعاد، وفستان "Colette" بأكمام قصيرة من الدانتيل مع تنورة high low  من قماش التفتا.

فستان زفاف high low من marchesa

فساتين زفاف Marchesa الأنيقة ، مستوحاة من التأثيرات القديمة والآسيوية. تتميز مجموعات فساتين الزفاف الخاصة بهم دائمًا بالظلال الكلاسيكية ، وخطوط العنق الخالدة ، والتنانير المتدرجة ، والقطارات الدراماتيكية ، وتطريزاتالورود  ثلاثية الأبعاد.

هذه مجموعة فساتين زفاف  2022 Marchesa من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع اطلالتك خلال يومك الكبير.