ازياء محجبات للدوام على طريقة تسنيم أبو سيدو !

تعدّ مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدر من المؤثرات في عالم أناقة الشابات المحجبات، واللواتي دائماً ما يتابعن اطلالاتها والتي تتميّز بالأسلوب والستايل الجذاب والأنيق بلمسات البساطة الراقية، وتتقن تسنيم اختيار الأزياء بالقصات التي تجمع الاحتشام مع الأناقة بأسلوب بعيد عن المبالغة، ويطغى عليه الطابع الهادئ.

اطلالات جذابة للدوام مستوحاة من تسنيم أبو سيدو !

لتستوحي اطلالات وازياء محجبات للدوام، اخترنا لك مجموعة جذابة من خيارات مدونة الموضة المحجبة تسنيم أبو سيدو، منها بتصاميم البدلات الأنيقة والراقية والرائجة هذا الموسم، والتي اختارتها تسنيم باللون الرمادي الكلاسيكي، ونسّقتها مع حذاء رياضي باللون الأبيض بالقصة العصرية والشبابية.

استوحي اطلالاتك الشبابية والأنيقة للدوام بالبدلة الرمادية مع الحذاء الرياضي

 

ولمن تفضّل اطلالات التنانير الجذابة والأنثوية، اخترنا لك اطلالة تسنيم الأنيقة بالتنورة الطويلة باللون الأخضر والتي نسّقتها مع توب أسود بقصة بسيطة وراقية، مع لمسة جذابة بالحزام الشبابي.

اعتمدي التنانير الطويلة والملونة بأسلوب أنيق للدوام على طريقة تسنيم

ولاطلالات ربيعية جذابة بألوان الباستيل المرهفة، استوحي ازياء محجبات للدوام، بالتوب باللون الأخضر الباستيلي المرهف مع السروال الأبيض، وحقيبة مواكبة للموضة باللون الزهري الناعم.

ألوان الباستيل الناعمة باطلالة جذابة وأنيقة بالتوب والسروال

 

ولاطلالة أنيقة ومناسبة للدوام، بتصاميم العبايات، انتقينا لك اطلالة راقية لتسنيم بالعباية باللون الزهري الجذاب، والتي اختارت معها حجاب من نفس اللون، ونسّقتها بأسلوب عملي ومناسب للدوام بالحقيبة الجلدية الكبيرة بلون البيج.

جاذبية تسنيم باللون الزهري الأنيق باطلالة راقية بالعباية

 

وغيرها من اطلالات و أزياء محجبات للدوام، بأسلوب أنيق على طريقة تسنيم أبو سيدو.