أفكار شبابية لتنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين الربيعية لإطلالات مريحة

الأحذية الرياضية من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وقد اصبحت تشكل جزءاً اساسياً من خزانة جميع السيدات سواء كن يمارسن التمارين الرياضية أم لا، وذلك لأنه اصبح من الرائج جداً تنسيقها مع الإطلالات اليومية وكافة الملابس، واليوم سنقدم لك افكاراً شبابية لتنسيق الاحذية الرياضية مع الفساتين الربيعية لإطلالات مريحة وانيقة.

تنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين الربيعية موضة هذا الموسم

تنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين الربيعية من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وهذه الموضة توحي بالعصرية كما بالأناقة مع لمسات من العصرية، وقد شاهدنا الكثير من النساء حول العالم قد اعتمدن هذه الصيحة ولاسيما في الإطلالات الربيعية وقد جمعنا لك بالصور اليوم أفكار إطلالات ستيريت ستايل في هذه الموضة لتستلهمي منها.

اعتمدي فستان ميدي اسود بتصميم ناعم مع حذاء رياضي لاطلالة مريحة

ومن الممكن أن تختاري موديلات الفساتين الماكسي والميدي وحتى القصيرة ومن الممكن أيضاً أن تكون هذه الفساتين بالوان حيادية مثل الاسود والابيض أو بألوان حيوية وزاهية وحتى من الممكن أن تكون مزينة برسومات وتعريقات منوعة.

فساتين مميزة نسقي معها احذية رياضية لاطلالات مريحة وانيقة

اختاري الحذاء الرياضي باللون الابيض فهو عموماً يليق بجميع الالوان أو اعتمديه الاحذية الرياضية الملونة لإطلالات ملفتة أكثر عصرية. 

نسقي فستان ماكسي معرق مع حذاء رياضي لاطلالة مميزة

أفكار شبابية لتنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين الربيعية لإطلالات مريحة موضة هذا الموسم جمعناها لك بالصور من إطلالات ستريت ستايل لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة لمختلف المشاوير.