تريلر جديد من Cruella يكشف تفاصيل إضافية عن الشريرة التي يقارنها الجمهور بـ"جوكر"

شخصية ديزني الشريرة Cruella de Vil تكشفت ملامحها بشكل أكبر في المقطع الدعائي الجديد لفيلمها القادم Cruella من بطولة  إيما ستون Emma Stone.

Cruella .. مشاكسة وانتقامية

يروي فيلم ديزني Cruella قصة مصممة أزياء ثرية تطور ولعها بالجلد الدلماسي وتهدف إلى تحويل 99 جروًا دالماسيًا إلى معطف فرو.

الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، تنتقل في التريلر من خادمة لسيدة للأزياء البارونة فون هيلمان (إيما طومسون) Emma Thompson إلى امرأة مشاكسة انتقامية لأنها تسرق كلاب أصحاب عملها المحبوبين ذو الفراء باهظ الثمن.

ولكن الحقيقة أن المرأة التي تتألم مما فعلته معها كرويلا، هي التي علمتها أن تصبح بلا قلب، حيث تقول  فون هيلمان لكرويلا في البداية: "دعني أقدم لك بعض النصائح، لا يمكنك أن تهتمي بأي شخص آخر، أي شخص آخر هو عقبة".
سيكشف Cruella ايضا كيف بدأت حياة Estella "Cruella" de Vil، من خلال قصتها مع البارونة فون هيلمان إيما تومسون.

Cruella ليس Joker

كانت هناك بعض الاتهامات للفيلم وصناعه بأنهم يقلدون فيلم جوكر Joker لـ خواكين فينيكس Joaquin Phoenix وبأنهم في الفيلم الجديد يؤصلون لنسخة جديدة عن شرير تحكي عن قصته الأصلية مثلها مثل جوكر، ولكن الحائزة على أوسكار عن Lala Land ، تقول أنه لا يمكن مقارنتها بجواكين فينيكس وأنها تتمنى بأن تكون مثله يوما ما.

ايما ستون اكدت كذلك بـ "ان كرويلا مختلف تمامًا عن جوكر من نواح كثيرة ".

كما ذهب مخرج الفيلم غيليسبي إلى القول إنه على الرغم من أن الفيلمين قد يتشاركان في موضوعات مشتركة، إلا أنهما مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض، حيث قال أن فيلمه يتمتع بقدر أكبر من الفكاهة و "المزاح المبهج" الذي يجعله مختلفًا.

يقوم ببطولة الفيلم إلى جانب إيما ستون و إيما تومسون، كلا من: مارك سترونج، بول والتر، جون ماكريا.

تقوم الممثلة بدور البطولة في القصة الأصلية المستوحاة من Vivienne Westwood ، سيعرض الفيلم لأول مرة في 28 مايو في دور العرض.

تريلر جديد من Cruella