جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" – A PLACE IN THE SUN

الصيف هو وقت الاحتفاء بالأنوثة والجمال، مع ألوان، وإكسسوارات، ونفحة حنين إلى أزياء الستينيات، التي لن تبطل موضتها يوما، خصوصا في أحضان مونتي-كارلو.

اطلعي على تفاصيل الجلسة التصويرية الخاصة بمجلة "هي" والتي زيّنت عدد شهر "مارس" 2021.

تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا"

Sandrine Dulermo & Michael Labica

تصميم الماكياج: "فيرونيكا شادبولت" Weronika Shadbolt

تصفيف الشعر: "فرانك بيكو" Franck Picaud

مساعدتا المنسقة: "لورين تالو"  Lorene Talou

و"ليوبولدين لابيكا"  Leopoldine Labica

مساعد المصور: "مايك تومبور" Mike Tombeur

العارضة: "نور كرينس" Noor Krens لدى "إيليت باريس" Elite Paris

شكر خاص لفندق "مونتي-كارلو باي هوتيل" Monte-Carlo Bay Hotel الذي صورنا فيه.

صورة 1

من "ليزو" Lisou ، سروال وردي اللون مزخرف بدوائر صفراء، وقميص مطابق ذو كمين طويلين. صندل أبيض رفيع الكعب مزخرف بالريش من "مالون سولييه" .Malone Souliers

نظارات شمسية من "ليندبرغ" Lindberg.

صورة 2

من "فيرساتشي " Versace ، سروال من الجرسيه الأزرق مطبع بالرسوم، وقميص من الجرسيه الأحمر مطبع بالرسوم، ووشاح أصفر مطبع بالنقوش، ونظارات شمسية بإطار أحمر، وحقيبة كتف من الجلد الأحمر اللون، وحذاء زلق أزرق مزين بسلسلة.

صورة 3

فستان بلون برتقالي نيوني مزين بكشاكش من "ديتشي كايك" Dice Kayek . وشاح برتقالي مطبع بالنقوش من "هيرمس"  . Hermès

حقيبة كتف من حبال محبوكة بتقنية الكروشيه وأطراف برتقالية اللون وشريط حمل جلدي من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني"  Philosophy Di Lorenzo Serafini 

صورة 4

من "موسكينو" Moschino ، فستان وردي اللون مزين بالزركشات، وحقيبة يد مبطنة وردية اللون، وحذاء وردي مستدق الرأس ورفيع الكعب.

وشاح رأس أصفر اللون مطبع برسوم بحرية من "فيرساتشي" Versace

صورة 5

من "سيلين"  Celine ، فستان مطبع ذو تنورة مثنية، ووشاح مطبع، ونظارات شمسية بقصة "أفياتور".

صورة 6

من "برادا" Prada ، سروال بنفسجي اللون، مع قميص طويل مطابق عليه رقعة كبيرة مزينة بشعار الدار، وصندل إصبع أسود اللون.

صورة 7

قميص أبيض بلا أكمام من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني"

.Philosophy Di Lorenzo Serafini

تنورة مثنية وردية اللون من "ديتشي كايك" Dice Kayek من "هيرمس" Hermès ، حلية مزينة بقلب مع سلسلة ذهبية اللون، وقلادة مزينة بقلب مع حبل جلدي أحمر اللون، وسوار أحمر مطوق للمعصم، وسوار أحمر، وأقراط أذن مزينة بقلب من معدن وجلد، وحقيبة يد من قماش الكانفاس وجلد العجل، ووشاح مطبع.

صورة 8

من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli، فستان أبيض مزين بالترترة ومطرز بالأزهار ومخرم بدانتيل على الخصر، وصندل مسطح الكعب مربوط بأشرطة.

صورة 9

من "ديور" Dior  ، تنورة طويلة مطبعة بشعار الدار، وقميص طويل الكمين من القطن الأبيض، وحقيبة "ليدي ديور" Lady Dior باللون الأزرق، وعصابة رأس عريضة مطبعة بشعار الدار، وعقد ضيق من سلسلة ذهبية مزين بشعار الدار، وعقد أصفر قصير مزخرف بالخرز واللؤلؤ، وقلادة على شكل قلب مع لآلئ، وعقد طويل مزين بالخرز واللؤلؤ وبحلية متدلية، وأقراط أذن غير متطابقة مزينة بحلي متدلية، والنظارات الشمسية "30 مونتين" Montaigne 30 وحذاء "باليرينا” شبكي ذو أربطة.

صورة 10

من "سيلين" Celine ، فستان مطبع ذو تنورة مثنية، ووشاح مطبع، ونظارات شمسية بقصة أفياتور، وحقيبة صفراء اللون. حذاء أبيض برباط كاحل خلفي من "يول يي" Yuul Yie .

صورة 11

من "لانفان" Lanvin ، تنورة مثنية مزركشة ومطبعة، وسترة  قصيرة من الجلد الأصفر اللون، وحزام عريض من الجلد الأزرق اللون، وصندل مزركش ذو كعب مستوحى من قارورة عطر "آربيج".

صورة 12

من "ميو ميو" Miu Miu ، سترة بقصة الطيار متعددة الرقع، وتنورة حريرية مطبعة بنقشة الطرطان.

صورة 13

من "تودس" Tod’s ، فستان ليلكي طويل الكمين مزين بكشاكش، وحقيبة كتف بلون وردي نيوني مزودة بشريط حمل قصير، وحذاء زلق أصفر اللون.

وشاح وردي اللون مطبع بالرسوم من "هيرمس"  Hermès

 

صورة 14

من "نوميرو 21  N.21 "، فستان طويل الكمين من الشيفون البنفسجي، وحذاء "لوفر" مفتوح الخلف. وشاح أصفر مطبع من "فيرساتشي” Versace .