اطلالات بأحدث السراويل من عروض أزياء ربيع وصيف 2021!

لاتغيب السراويل الأنيقة عن عالم الموضة والأناقة وعروض الأزياء العالمية، ودائماً ما نشاهدها بأجمل التصاميم الجذابة، والتي اخترناها لك هذا الموسم من عروض أزياء ربيع وصيف 2021، بقصّات منوّعة ومختلفة، منها الكلاسيكي والراقي ومنها الشبابي والعصري والمواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، وبامكانك تنسيقها بالعديد من الاطلالات سواء الكاجوال والنهارية أو المناسبات الرسمية والمسائية.

أبرز تصاميم السراويل الرائجة من عروض الأزياء العالمية !

نوّعنا بخياراتنا بتصاميم السراويل هذا الموسم، ومن بينها سروال "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، الحيوي باللون الأصفر الفوسفوري والملفت، وبقصّة الأرجل العريضة جداً مع الخصر العالي، بأسلوب شبابي حيوي وفريش.

الفوسفوري الحيوي بسروال بقصة الأرجل العريضة من تصميم Brandon Maxwell

 

لاطلالة جذابة وشبابية بستايل ملفت بأسلوب بعيد عن المبالغة، انتقينا لك سروال باللون الزيتي الفاتح من تصميم "كلوي" Chloé، بقصّة الخصر الملفت، بأسلوب مميّز وبامكانك اعتماده بأكثر من ستايل.

الزيتي الجذاب بتصميم سروال بأسلوب الخصر الفريد والملفت Chloé

 

لمن تفضّل الاطلالات الخاطفة للأنظار، انتقينا لك سروالاً حيوياً من تصميم "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، والمزيّن بنقشة الخطوط بمزيج من الألوان الصيفية، مع قصّة الأرجل العريضة والخصر العالي.

نقشة الخطوط الملونة بمزيج حيوي وشبابي بسروال من تصميم Dolce & Gabbana

 

وأعجبنا سروال "سلفاتور فيراغامو" Salvator Ferragamo، باللون البني الراقي والأنيق وقصّة الأرجل المستقيمة مع صيحة الشراشيب التي زيّنت التصميم بأسلوب شبابي ومواكب لصيحات الموضة.

الشراشيب الرائجة بسروال بني شبابي بتصميم فريد من Salvatore Ferragamo

 

وغيرها من تصاميم سراويل جذابة وأنيقة من أحدث عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021.