الظهور الأول لـ شايلين وودلي وخطيبها آرون رودجرز معاً لأول مرة ..بالصور

تحدثت الكثير من التقارير عن علاقة الحب التي جمعت شايلين وودلي وآرون رودجرز في الأشهر الأخيرة ، وأكد الثنائي بالفعل بشكل منفصل خطبتهما في فبراير.. لكنهما لم يظهرا معا من قبل.

شايلين وودلي

أول صور تجمع الثنائي

وقبل يومين، شوهدت ممثلة Big Little Lies ذات الـ29 عاما مع رودجرز صاحب الـ 37 عامًا ، لأول مرة معًا اثناء مغادرتهما مدينة Costa Careyes الشاطئية في خاليسكو بالمكسيك.

كان الثنائي قد أمضيا بضعة أيام في الاسترخاء معًا في الشمس، بعد أن كانا متحصنين في مونتريال حيث تقوم وودلي بتصوير فيلمها القادم Misanthrope.

أعطت وودلي لنفسها الأولوية للراحة في الملابس التي ارتدتها حيث كانت تتجول في بنطلون أسود وكونفيرس عالي.

شايلين كانت تحمل حقيبة يد وحقيبة ظهر خضراء، وتحمل كنزة ثقيلة إضافية للدفء وزجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام.

تم تصميم خصل شعرها البني للأسفل بعقدة علوية وحافظت على حماية نفسها من كورونا بقناع وجه أبيض.

خطيبها ظهر ببنطال رياضي رمادي وغطاء للرأس أسود مع حذاء رياضي أسود ، وكان يحمل حقيبة ظهر وحقيبة صغيرة في متناول اليد.

لم يكن من الواضح ما إذا كانت العطلة مخصصة فقط لأغراض الاسترخاء أو ما إذا كانا يقومان بجولة في مكان زفاف محتمل ، وبدا أن الأصدقاء قد انضموا إليهما.

كان آرون يواعد سائقة سيارة السباقات دانيكا باتريك لمدة عامين ، لكن الزوجين انفصلا في نفس الوقت تقريبًا الذي ارتبط فيه مع شايلين ، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كان لها علاقة بالانفصال.

في سبتمبر ، تحدث رودجرز  في أحد البرامج عن وجود "حب متزايد للحياة" قائلا بأن "هناك الكثير من الأشياء التي اجتمعت في حياته خلال الأشهر القليلة الماضية والتي كانت ممتعة حقًا".

أكد مصدر أن الثنائي كانا يتواعدان قبل أيام فقط من إعلانه عن شكرها بخجل حيث لقبها بـ "خطيبته" أثناء قبوله جائزة NFL MVP ، على الرغم من أنه لم يذكرها بالاسم.

أفضل شيء حدث له

كانت People أول من كشفت أن الخطيبة المعنية كانت بالفعل وودلي، وأكدت لاحقًا أنها كانت "مخطوبة منذ فترة من الوقت '' في ظهورها في 22 فبراير مع جيمي فالون في برنامج تونايت شو.

قالت شايلين "نعم ، نحن مخطوبون. لكن بالنسبة لنا ، هذه ليست أخبار جديدة "..

استمر آرون في الحديث عنها علنًا، واصفًا إياها بـ "أفضل شيء حدث له في العام الماضي" ، وذلك عبر بث مباشر في حسابه الشخصي على إنستغرام.

آرون رودجرز خطيب شايلين وودلي