أسرار مكياج العيون الصغيرة للعروس من وحي النجمة احلام

أسرار مكياج العيون الصغيرة للعروس من وحي النجمة احلام لتتألقي في يوم زفافك بعيون جذابة تبدو أكثر حجما فتجعل إطلالتك ساحرة لا تُنسى في يومك الكبير.  

فالفنانة أحلام التي تمتلك عيون صغيرة تعمل على تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر بشكل متجانس ومدموج لإخفاء الإسوداد فتبدو عينيها أكثر بروزاً ثم تطبق كريم الأساس على كامل الوجه.

ما رأيك بهذا المكياج للعيون الصغيرة من أحلام؟

كما تتبع حيلة تطبيق قلم الكحل داخل الجفن السفلي بالألوان النيود مثل البيج والأبيض للحصول ما يجعل عينيها تبدو بشكل أكبر وبحجم أوسع. فهذه الحيلة تُظهر فرقا واضحا في مكياج العيون.

كما تبرع الفنانة أحلام في تكبير عيونها الصغيرة أيضا من خلال دمج ظلال العيون بطريقة احترافية. فاستوحي منها كيفية تطبيق ألوان الظلال المناسبة للون بشرتك (كتدرجات الألوان الترابية او الباستيل او المعدنية خاصة الذهبي) ابتداء من الزاوية الداخلية للعيون ومن ثم تدرجي باللون الأدكن تصاعديا واسحبي الرسمة بشكل مجنح بإتجاه الحاجب، مع تمرير القليل من الظلال الداكنة تحت الرموش السفلية، لتبدو العين مفتوحة بشكل أكبر.

تدرج ظلال العيون على الجفون من وحي احلام

أما لجعل العين تبدو اكثر جاذبية وأوسع حجماً فإن الفنانة الإماراتية تلجأ الى حيلة إضاءة الزاوية الداخلية للعين بهايلايتر حيث يمنح ذلك مساحة اضافية للعين بطريقة جذابة.

ولا تتخلى أحلام عن رسمات الآيلاينر الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوية وتمده للخارج بشكل مسحوب وتصاعدي. كما تطبق الماسكارا السوداء المكثفة وتستعين أحياناً بالرموش المستعارة للحصول على نظرة آسرة.

فهل ستلجأين إلى اسرار مكياج الفنانة احلام لتتألقي بعيون جذابة وساحرة في يوم زفافك وقبله وبعده؟