النجم الهندي سلمان خان يتلقى لقاح كورونا

تلقى النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، الجرعة الأولى من لقاح كورونا يوم الأربعاء 24 مارس 2021، وأكد سلمان الذي شوهد في مستشفى ليلافاتي Lilavati Hospital في ضاحية باندرام، صحة أنباء تلقيه لقاح كورونا، من خلال تغريدة جديدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر، وكتب سلمان 55 عام، عن ذلك يقول: "تلقيت جرعتي الأولى من لقاح كورونا اليوم".

سلمان خان ووالديه أخذوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا

النجم الهندي سلمان خان يتلقى لقاح كورونا

بالتزامن مع ذلك كشفت وكالة PTI الإخبارية نقلا عن مصدر مطلع عن أن والدي سلمان خان، وهما كاتب السيناريو المخضرم سالم خان Salim Khan والمنتجة السينمائية سلمى خان Salma Khan قد تلقيا جرعتهما الأولى من اللقاح قبل أيام قليلة. يأتي ذلك بعد أن أعلنت الحكومة الهندية يوم الثلاثاء في هذا الأسبوع عن أنه اعتبارا من يوم 1 أبريل 2021، سيكون جميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 45 عام مؤهلين للحصول على لقاحات كورونا.

نجوم بوليوود الذين تلقوا لقاح كورونا

بتلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا يكون سلمان خان هو أحدث نجوم بوليوود الذين تلقوا لقاح كورونا بعد سانجاي دوت Sanjay Dutt، شارميلا طاغور Sharmila Tagore، دارمندرا Dharmendra، هيما ماليني Hema Malini، موهانلال Mohanlal، جيتندرا Jeetendra، كمال حسن Kamal Haasan، ناجارجونا Nagarjuna، نينا جوبتا Neena Gupta، راكيش روشان Rakesh Roshan، وجوني ليفر Johnny Lever.