أروع مجوهرات النجمات العالميات في حفل Grammy Awards 2021

بلا شك، حفل جوائز الغرامي أو Grammy Awards 2021 كان مختلفا عما كان عليه في جميع السنوات السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا. ولكن بالرغم من كل ذلك، رأينا أروع اختيارات المجوهرات الفاخرة والراقية التي أكملت إطلالات النجمات العالميات بأجمل الطرق التي نحبها، والتي أعادت إلينا جزء من الحياة الطبيعية التي اشتقنا إليها. اليوم، تعرفي على أبرز مجوهرات النجمات العالميات في حفل Grammy Awards 2021.

مجوهرات النجمات العالميات في حفل Grammy Awards 2021

 ديبي نوفا بمجوهرات من فالون وكالاتي ويفان توفينكجيان

مثلما ترين بالصور، كان هناك مزيج بين المجوهرات الفاخرة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض بشكل كامل، والمجوهرات الراقية والأنثوية والناعمة للغاية أيضاً. اعتدنا في كل عام أن تختار النجمات معظم المجوهرات من الماركات العالمية الشهيرة والمعروفة لدى الجميع، إلا أننا شهدنا بعض التحول في اختيار النجمات في هذه النسخة من جوائز الغرامي، إذ أن الكثير منهن زينت إطلالاتها هذا العام بالماركات المحلية المختلفة، وبالأخص لاختيار القطع البسيطة والناعمة. ومع ذلك كان هناك تواجد لبعض أجمل مجوهرات الماركات العالمية أيضا.

مجوهرات النجمات من الماركات العالمية

ميغان ذي ستاليون بمجوهرات شوبارد Chopard.

كان هناك الكثير من النجمات اللواتي اخترن الماركات العالمية لاعتماد مجوهراتهن المرصعة بأحجار الألماس والتي خطفت أنفاس الجميع بالفعل. على سبيل المثال، اختارت ليزو  Lizzo أروع القطع الفاخرة من علامة بولغري Bvlgari، التي اعتمدتها دوا ليبا Dua Lipa أيضاً ببعض الخواتم المكدسة على أصابعها.

ليزو بمجوهرات من بولغري Bvlgari

وبالطبع، هناك مجوهرات علامة شوبارد Chopard الخيالية التي اختارتها ميغان ذي ستاليون Megan Thee Stallion لإكمال إطلالتها بطريقة فاخرة، إلى جانب إنغرد آندريس Ingrid Andress أيضاً.

وكان هناك وجود بارز للمجوهرات الأنثوية من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، وبالتحديد لدى سينثيا ايريفو Cynthia Erivo وكلوي بايلي Chloe Bailey.

مجوهرات النجمات بلمسة أنثوية عصرية

دوا ليبا بخواتم من بولغري وأنانيا وسبينيلي كيلكولين

وفي المقابل، رأينا الكثير من ماركات المجوهرات الحديثة والعصرية على السجادة الحمراء أيضاً، وفي بعض الأحيان مكدسة مع الماركات العالمية، تماماً مثلما فعلت دوا ليبا Dua Lipa بإضافة خواتم مميزة من أنانيا Ananya وسبينيلي كيلكولين Spinelli Kilcollin إلى خواتمها من بولغري Bvlgari.

وهناك أيضاً بيونسيه Beyonce، التي اعتمدت أقراطا كبيرة وبارزة بالإضافة إلى فستانها من علامة سكياباريلي Schiaparelli. وكان اختيارها هذا العام مختلف عن المعتاد كونها كانت تعتمد المجوهرات الفاخرة والمرصعة بالألماس من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz في كل عام.

بيونسيه بأقراط من سكياباريلي Schiaparelli

وكدست الفنانة البورتوريكية، ديبي نوفا Debi Nova، العديد من قلادات التشوكر المضيئة، منها المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، ومنها بالأحجار المزيفة. وجميع القلادات هذه من علامة كالاتي Kallati وفالون Fallon ويفان توفينكجيان Yvan Tufenkjian.

ورأينا العديد من المجوهرات الأخرى من الماركات المختلفة، مثل أقراط تايلور سويفت Taylor Swift من كاثي واترمان Cathy Waterman، وأقراط مارن موريس Maren Morris من لو فيان Le Vian، وقلادة هير H.E.R من شيريل جونز Sheryl Jones، وأقراط فيبي بريدجيرز Phoebe Bridgers من آشلي زانغ Ashley Zhang.