كاميلا موروني حبيبة ليوناردو دي كابريو تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. بالصور

كاميلا موروني حبيبة النجم ليوناردو دي كابريو خطفت الأنظار بأناقتها وجمالها في شوارع غرب هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، وحرصت على أن التنزه بصحبة كلبها جاك، في نهار الثلاثاء، تأنقت كاميلا في فستان أسود بسيط كما ظهر معها بعض أصدقائها أيضا.

حبيبة ليوناردو دي كابريو تظهر بدونه

حرصت الموديل والممثلة البالغة من العمر 23 عامًا، على ارتداء كمامة لتحمي نفسها من عدوى فيروس كورونا، وحملت موروني حقيبة يد من الجلد الأسود من فالنتينو بقيمة 3350 دولارًا ، وكاميلا باتت تظهر مؤخرا بدون حبيبها دي كابريو البالغ من العمر 46 عامًا ، المشغول بتصوير فيلم Don't Look Up! في بوسطن مع جينيفر لورانس.

قصة حب كاميلا وليوناردو دي كابريو

قال مصدر مؤخرًا "إن كاميلا موافقة ومتفهمة. لطبيعة عمل صديقها، المعروف عنه أن "يركز بشدة في الشخصيات التي يتقمصها لدرجة أنه يغلق الباب أمام كل شيء وكل شخص آخر"، وأضاف المصدر " بُعد المسافة بالطبع "يضغط عليهما، ولكن الثنائي لا يزالان يتحدثان طوال الوقت"، وتابع: "لقد كانوا صمدت علاقتهما لمدة ثلاث سنوات، ولكن إذا لم يلتقي ليو بكاميلا  قريبًا ، فيمكن أن يكونا في مأزق".

بطلة The Valley Girl، احتفل مع ليو في بوسطن بليلة رأس السنة الجديدة 2021، وعلاقتهما حتى الآن تشير بشكل جيد، وبحسب أحد المصادر فهما:"يعيشان حالة حب مثالية، كما أن كاميلا هي فتاة أحلام نجم تيتانيك، أضاف المصدر فهي فتاة بسيطة ومتفاهمة مع عائلته وكذلك يتفاهم ليو مع أسرتها أيضًا".