عرض أزياء Balmain لخريف وشتاء 2021-2022

لينا نعيم

عرض أزياء Balmain لخريف وشتاء 2021-2022

أخذتنا ليلة أمس دار Balmain في رحلة جوية فريدة بكل معنى الكلمة، مع المدير الإبداعي للدار أوليفير روستينغ وجيش من العارضات اللواتي تحولن إلى رائدات فضاء، في مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 للملابس الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

 تم تصوير المجموعة في إحدى هنغارات مطار شارل ديغول الباريسي، داخل طائرة  بوينغ Air France 777 وحولها. أتت هذه التشكيلة تكريماً لمؤسس الدار Pierre Balmain الذي كان يسافر بعد الحرب العالمية إلى سيدني ونيويورك.

مجموعة مبهرة مستوحاة من أجواء السفر

بعد الجلوس في المنزل لفترات طويلة والرغبة القوية في السفر، يصعب علينا قياس شوقنا للسفر وإطلالات المطار المريحة. لنفاجئ في الأمس بعرض دار Balmain لخريف وشتاء 2021-2022 في باريس والتي أخذتنا في رحلة شيّقة وغير متوقعة .

الموسيقى التصويرية السريعة دفعتنا بسرعة إلى الفضاء الخارجي، لنعيش أجواء عرض متكاملة في الفضاء من خلال أزياء وتفاصيل ذكرتنا بأجواء الفضاء كالبدلات الفضائية والأكتاف العريضة على شكل مثلث من الثمانينيات.

البدل المعدنية اللون والسترات الجلدية اللامعة

نجح المدير الإبداعي أوليفير روستينج في إرضاء تعطشنا للسفر وتقديم إطلالات ثورية عصرية للسفر. حيث ظهرت العارضات مرتديات بدل معدنيّة اللّون وسترات جلدية لامعة. واتسمت المجموعة بالطابع المستقبلي الذي تجسد في البدل والجواكيت المنفوخة كما تم تداول السراويل الرياضية للسفر المريح.

فيما يتعلق بالنقشات برزت التقليمات العرضية ورمز الحرف الأول من الدار على بعض الإطلالات والحقائب.

اكسسوارات السفر الكبيرة

في مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2021 ، استعان أوليفير بالحجوم الكبيرة كرمز للصعود إلى الطائرة  كالأقراط الكبيرة والحقائب الضخمة والسراويل الكبيرة. أيضًا دخلت الأمتعة في أجواء العرض بطريقة لم نعهدها من قبل  حقائب السفر إلى حقائب اليد المستوحاة من القبعات ، كلها مزينة بأحرف Balmain.