عرض أزياء Hermès لخريف وشتاء 2021-2022

عرض أزياء Hermès لخريف وشتاء 2021-2022

استحضر أسبوع الموضة في باريس مجموعة من العروض المبهرة، ولعل أبرز ماشهدناه كان ليلة أمس مع دار Hermes "هيرميس" التي قدمت بدورها مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022 -2021.

وبخلاف المعتاد جاء العرض التقديمي ضمن ثلاثة عروض تشمل ثلاث مدن: نيويورك" ذا بارك أفينيو آرموري" و باريس " لا غارد ريبوبليكان" وشنغهاي " دار هيرميس ".

الأناقة المريحة هي العنوان الرئيسي لهذه المجموعة، كما لاحظنا أن الاكسسوارات كانت موجودة بشكل خفيف كالقلائد الملتفة حول العنق والأساور والساعات البارزة.

باليت ألوان خريفية منتاقاة بعناية

في المجموعة الجديدة لدار Hermes من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2021، برزت الدرجات اللونية الخريفية كالأحمر البوردو والبيج  والبني والدينم الداكن بالإضافة إلى الأسود.

التدرجات اللونية الداكنة التي رافقت التصاميم، تمنح السيدة العصرية الحضور القوي عند تبني أسلوب اللون الواحد في تنسيق الإطلالات.

تصاميم عصرية تليق برقي Hermes

في ما يتعلق بالتصاميم، كان هناك تركيز على المعاطف الطويلة والسترات التي يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة والأكمام الواسعة من الأسفل التي تبرز اليدين بشكل ناعم.

أما الفساتين فتنوعت بين الحادة الضيقة والأنثوية الحالمة، في حين جاءت البدلات الرسمية أنيقة جدًا وبلسمات من الجلد بأسلوب Hermes المميز.

تمّ تزيين الملابس من خلال إضافة الشراشيب عند أسفل الفساتين والتنانير والمعاطف. كما برزت الأحزمة الرفيعة باللونين البني والأسود لتحديد الخصر في معضم التصاميم.

اكسسوارات هيرمس الفاخرة

لفتتنا الأحذية ذات الساق العالي بألوان الأسود والبني والبيج والأحمر البوردو مع خط مستقيم في المنتصف، كما برزت الحقيبة المفضلة من Hermes في ثلاث إطلالات وحقائب حاملة للهاتف المحمول.