تصاميم مجوهرات ناعمة مرصعة بحجر القمر

تمتعي بسحر القمر بأحجار القمر وهي أحجار كريمة متألقة وكانت مفضلة لدى الرومان القدماء ولا تزال مستمرة في التألق في مختلف العصور ومع مختلف أنواع المجوهرات.

عودة براقة

استحوذ حجر القمر على عالم المجوهرات بشكل كبير في عصر الفن الحديث، وكان خيار مفضلا لدى فنانين ومصممين مشاهير مثل الفرنسي رينيه لاليك René Lalique الذي فضل استخدام حجر القمر في إبداعاته من المجوهرات على الأنواع الأخرى من الأحجار الكريمة. لكن شهرة حجر القمر لم تستمر طويلا مع انتهاء عصر الفن الحديث قصير العمر والذي تبعه عصر آرت ديكو الفني الشهير وخلاله تناسى الفنانون وصناع المجوهرات حجر القمر، حتى عاد مرة أخرى وبقوة مع موضة الستينيات.

اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أجمل مجوهرات حجر القمر من ماركات مجوهرات عالمية والتي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات:

أقراط Confetti linear من لوريان Loriann

أقراط Confetti linear من لوريان Loriann

وهي مقدمة من مجموعة Confetti من ماركة لوريان والمستوحاة من الأجواء الاحتفالية المبهجة، والأقراط مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار القمر والماس في مزيج جذاب.

خاتم Wandering Cosmos من صوفيا زاكيا Sofia Zakia

خاتم Wandering Cosmos من صوفيا زاكيا Sofia Zakia

مصدر الإلهام في خاتم Wandering Cosmos الجذاب من ماركة صوفيا زاكيا هو بيت شعري في قصيدة للشاعر والرسام المسرحي الأمريكي الشهير إدوارد إستالن كامينجز E. E. Cummings. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بحجر قمر بألوان قوس قزح تم تسطيحه (ليصبح متعدد الأوجه) لزيادة بريقه إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض اللامع.

قلادة Oval Star من باميلا زامور Pamela Zamore

قلادة Oval Star من باميلا زامور Pamela Zamore

وهي مقدمة من مجموعة Sky والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الأجرام السماوية مثل القمر والنجوم، وتتميز القلادة بتصميمها الفريد المستوحى من تمائم الحظ الشرقية والغربية، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ويزينها حجر قمر أزرق جذاب.

سوار تنس من ليفين Liven

سوار تنس من ليفين Liven

أضافت ماركة ليفين لمسة رائعة ومبهجة لسوار التنس الكلاسيكي الأنيق بتزيينه بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة والسوار مصنوع من الذهب الوردي، ومرصع بأحجار القمر بالقطع الوردي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس البراق.

أقراط Ariana من نينا نجوين Nina Nguyen

أقراط Ariana من نينا نجوين Nina Nguyen

تضيف أقراط أريانا المتدلية والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مظهرا أنيقا وجذابا لمختلف أنواع الإطلالات. تتميز القلادة وهي مرصع بحجر القمر وأحجار الماس، بتصميمها الجذاب الذي يشبه تميمة الحظ. وهي قابلة للتعديل فيمكن نزع التميمة للتزين بها كقلادة أو تميمة لجلب الحظ الجيد أو السعيد لمرتديها.

قلادة من كيرستن إليزابيث Kiersten Elizabeth

قلادة من كيرستن إليزابيث Kiersten Elizabeth

قدمت ماركة كيرستن إليزابيث مجموعة مبهرة من قطع المجوهرات المستوحاة من الماضي بفضل مجوهراتها المستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة، ومن بين أجمل إبداعات الماركة قلادة حجر القمر والماس الثلاثية (ثلاثية الخيوط) والمرصعة بحجر قمر تم تسطيحه لزيادة تألقه إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

أقراط Knocker من مارو Marrow

أقراط Knocker من مارو Marrow

أقراط Knocker الأنيقة من علامة مارو تتألق بحجر القمر وأحجار الماس الأبيض. وتعد الأقراط خيارا مثاليا لإضافة لمسة أناقة وجاذبية لإطلالة بسيطة.