نصائح اختيار مجوهرات مناسبة لمقابلة للعمل

هل تلقيتي اتصالاً لتحديد موعد لإجراء مقابلة عمل؟ مبروك! الخطوة الأولى للتحضير هي تحديد ماذا سترتدين والمجوهرات التي ستزيّن إطلالتك.

بالطبع، اللوك الذي تختاريه يعتمد على نوع الوظيفة التي إخترتها، ومع ذلك هناك قواعد أساسية يجب أن تلتزمي بها للنجاح وترك انطباعا أولياً لا ينسى.

البساطة!

يقول المثل القرنسي الشهير La simplicité fait la beauté أي البساطة تصنع الجمال، وهذا ينطبق تماماً على إختيارك للمجوهرات المناسبة لمقابلات العمل.

ضعي أقراط أذن صغيرة وبسيطة، ونمط الـ studs يعتبر الاتجاه الأكثر أماناً. أقراط أذن Quatre من بوشرون  مثالية للمقابلة. وهي في هذه النسخة مصنوعة من الذهب الوردي والأبيض والأصفر ومرصعة بالماس ومعشقة بالسيراميك الأبيض.

أقراط من بوشرون Boucheron

يوصى كذلك بارتداء قطعة أو قطعتين تمّ اختيارها بعناية. في هذا الاطار، تقدّم مجموعة Juste un Clou من كارتييه Cartier تصاميم تناسب الاطلالة الكلاسيكية التي يجب أن تعتمديها، من بينها سوار وخاتم  Juste un Clou من الذهب الوردي.

سوار juste un clou

أيضا يعطي عقد Clash de Cartier الذي يلتف حول الرقبة، طابعا عصريا من خلال تناقضات جوهرية، حيث تندمج الأزرار ولخرز والمسامير المربع في شبكة مضلّعة تعطي شكلا متحركا للمعادن.

عقد clash de cartier

إختيار الألوان يجب أن يستجيب لمعايير مهنية، ويحبذ أن تكون الألوان المختارة هادئة وناعمة. هنا ننصحك بقطع رقيقة ثمينة مثل أقراط أذن Stars & Sunshine من أميرة فاين جوليري المرصعة بالماس والياقوت، فهي تعكس أناقة مترفة وإيجابية راقية.

أقراط من أميرة فاين جوليري Amira Fine Jewellery

قلادة بوسيشين Possession من بياجيه Piaget من الذهب الوردي مرصعة بـ46 ماسة مقطوعة بطريقة "بريانت" كثيرة الأسطح.

قلادة POSSESSION من Piaget

قلادة وردة بياجيه الإنزلاقية من الذهب الأبيض والمرصّعة بـ41 ماسة قطع بريانت تزهر في العنق.

قلادة من اللؤلؤ من Mikomoto

مجموعة Quatre من دار بوشرون Boucheron تناسب المقابلات أيضا، قلادة إنزلاقية جرئية وعصرية مصممة من الذهب الأصفر، والوردي والأبيض، والألماس، مع مزيج من السيراميك بالأبيض والأسود.

أقراط Rose des Vents من ديور

النوعية.. وليس الكمية

ركزيّ على نوعية المجوهرات التي تضعينها وليس على الكمية. من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض وحتى من اللؤلؤ.. انتقي بعناية. إعتمادي قلادة وأقراط Rose des Vents من ديور Dior العصرية والشبابية المليئة بالطاقة من الذهب الوردي والألماس والأونيكس.

أقراط أذن من اللؤلؤ والألماس من Mikimoto

من جهة أخرى، يعكس اللؤلؤ ذوقاً رفيعا وأناقة لا مثيل لها. ان تجدي أروع من تصاميم ملك اللؤلؤ ميكوموتو Mikomoto لإطلالة لن تنسى. تصميمان لقلادتين سيلفتانك، من اللؤلؤ الأسود والذهب الأبيض والألماس وعقد آخر على شكل وردة من اللؤلؤ الأبيض والذهب الوردي والألماس.

الأقراط الطويلة والكبيرة ليس مرغوبا بها، يمكنك مع ذلك وضع أقراط متدلية ناعمة جدا مثل أقراط اللؤلؤ الأسود من ميكوموتو Mikomoto.

تصميم مميّز آخر لقلادة Fortune من اللؤلؤ من دار ديفيد موريس David Morris  من الذهب الوردي والألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض الذي سيؤمن لك الحظ الجيّد خلال المقابلة.

 قلادة Fortuna - بعرق اللؤلؤ من David Morris

بالنسية للخواتم من الأفضل أن تكون ناعمة جداً مثل خاتم Oui Dior المصمم من كلمة Oui من الذهب الوردي مع حبّة من الألماس على حرف "i".

خاتم oui بالذهب الوردي من Dior

اكتفي بخاتم واحد بالاضافة الى خاتم السوليتير ان كنت متزوجة أو مخطوبة، وتجنبي القطع الكبيرة والبراقة. لهذه الغاية، تتّسم مجموعة Move Uno من ميسيكا Messika بتصاميم مرحة وحديثة وتتسّم بتوازن مثالي بين الألماس والبساطة فُشكّل خاتم الذهب الأبيض بألماسته الوحيدة المتحرّكة خير قطعة

خاتم Uno move من Messika

بالرغم أن موضة تكديس المجوهرات رائجة بشكل كبير حاليا الا أنها لا تليق لمقابلات العمل. تكديس الأساور مثلاً سوف يشتت انتباه الشخض الذي يجري المقابلة، اذا كانت تصدر أصواتاً مزعجة. سيعجبك سوار بوسيشين Possession من بياجيه Piaget المفتوح من الذهب الوردي والمرصّع بـ90 ماسة مقطوعة بطريقة "بريانت" كثيرة الأسطح.

سوار Possession من Piaget

ولأناقة عصرية مترفة يمكنك اختيار سوار من وولترز فايث Walters Faith المصنوع من الذهب الوردي المرصع بالماس.

 سوار من وولترز فايث Walters Faith