اجمل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب 2021

نترقب إطلالات النجمات من العام للعام في واحدة من أهم حفلات توزيع الجوائز في هوليوود وهو حفل الغولدن غلوب، والذي جاء هذا العام في نسخته ال 78 بصورة مختلفة عما عهدناه.

اضطر القيمون على الحفل هذا العام إلى ابتداع صيغ مبتكرة، وبسبب جائحة كورونا انقسم الحفل بين التواجد في المنزل والتواجد على السجادة الحمراء للحفاظ على التباعد الاجتماعي وعدد حضور قليل لتقليل العدوى. سنستعرض أفضل الإطلالات المميزة في غولدن غلوب لهذا العام سواء كانت على السجادة الحمراء أو منشورات الاستعداد على Instagram أو في أي مكان آخر يمكننا فيه الحصول على لمحة عن النجوم في أفضل حالاتها.

أماندا سيفريند بفستان رائع مبهج من أوسكار دي لارنتا

تربعت النجمة أماندا سيفريد على عرش الإطلالات الأجمل ، حيث اعتمدت على فستان بلون مشمشي داكن مبهج.

 الفستان مطرز بالورد على الأكتاف بطريقة راقية وأضافت إليه مجوهرات من Forevermark يصل وزنها إلى 22 قيراط من الألماس مع تسريحة شعر ناعمة منسدلة .

مارغوت روبي بفستان من CHANEL

أبهرتنا مارغو ،البالغة من العمر 30 سنة ، بإطلالة ناعمة منCHANEL . تميز الفستان بالأكمام الطويلة والأكتاف المكشوفة ونقشاته الربيعية باللونين الأسود والأبيض. كمت جاء مزينًا بتفاصيل الكشاكش بالإضافة إلى فتحة عالية أبرزت جمالية ساقها وأكملت الطلة بحزام أنيق من شانيل.

النجمة نيكول كيدمان بإطلالة من لويس فويتون

اعتمدت نيكول كيدمان فستانًا باللون الأسود مع لمسات باللون الذهبي من لويس فويتون، نيكول أكملت الطلة بتسريحة شعر مرفوعة مع بعض الخصلات الكيرلي أما عن المكياج فقد اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحها إطلالة متألقة .

ليلي كولينيز بفستان من Saint Laurent

اختارت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا فستانًا ملونًا مطرزًا بكتف واحد من Saint Laurent .

 المظهر ذكرنا بخزانة ايميلي الملونة ذات الطابع الباريسي ، يذكر أن إطلالة كولينز شوهدت لأول مرة خلال بث الغولدن غلوب.

رينيه زيلويغر بفستان مخملي أسود

 اختارت رينيه زيلويغر، البالغة من العمر 51 عامًا، ثوباً أسود كلاسيكيًا بفتحة ساق تصل إلى الركبة وقصة صدر على شكل قلب، وعلى الرغم من كونه خيارًا آمانًا إلا أنها أبهرتنا بالإطلالة.

 كما حافظت على الحد الأدنى من المكياج وتسريحة شعر قصير طبيعية .

جال جادوت بفستان أبيض حالم

اختارت جال ،البالغة من العمر 35 سنة ، فستانًا أبيض اللون أظهر جمال ساقيها تميز الفستان بطبقاته المتعدد من قماش الشيفون الأبيض. أضافت نجمة Wonder Woman عقدًا متدليًا مع حجر بارز وأحمر شفاه أحمر وصندل ناعم فضي اللون.

إيل فانينغ بفستان أزرق حالم من غوتشي

شاركت إيل فانينغ إطلالتها لحفل الغولدن غلوب على موقع انستغرام، حيث اختارت فستانًا أزرقًا ناعمًا جداً من الحرير من غوتشي وأضافت إليه مجوهرات من Fred Leighton حيث بدت كالأميرات.

سلمى حايك بفستان أحمر من Alexander McQueen

اعتمدت سلمى حايك، البالغة من العمر  54 سنة ، فستانًا أحمرًا قرمزيًا من ألكسندر ماكوين يتميز بخصر محدد وكتف واحد.

أكملت حايك إطلالتها مع بروش من الالماس، وشعر منسدل على كتف واحدة.