خطوات تطبيق مكياج يناسب البشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية

خطوات تطبيق مكياج يناسب لبشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية. تتميز الفنانة هند البحرينية ببشرتها الحنطية وبمكياجها الذي يبرز جمالها ويظهر سحر لون بشرتها. فإليك خطوات تطبيق مكياج يناسب البشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية للحصول على مكياج خلّاب وإطلالة مميزة. 

خطوات تطبيق مكياج يناسب البشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية

مكياج عيون قوي من هند البحرينية

  • مكياج براق للبشرة الحنطية
  • مكياج ترابي ناعم للبشرة الحنطية

مكياج براق للبشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية

مكياج ترابي ناعم للبشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية

تتميز الفنانة هند البحرينية بمكياج جريء وبراق في معظم إطلالاتها يناسب بشرتها الحنطية. اتبعي أسلوب هند البحرينية للحصول على مكياج عيون براق من خلال تمرير التدرجات البراقة على جفونك العلوية. فطبقي ظلال العيون الذهبي أو الذهبي الوردي البراق على كامل الجفون العليا مع التموجات الزهرية الفاتحة، وأضيفي الآيلاينر الأسود على حدود الجفون العليا للحصول على نظرة براقة وملفتة. طبقي الماسكارا السوداء بكثافة على رموشك العليا والسفلى أو أضيفي الرموش الاصطناعية لتعزيز رموشك لكي تبدو أطول وأكثر كثافة على طريقة هند البحرينية. تعتمد هند في مكياجها على البلاشر والهايلايت حيث تحرص على وضع القليل من البلاش على خدودها بالإضافة إلى الهايلايت على عظمة الخد والأنف وحدود الجبين. ولإنهاء مكياجك البراق اختاري لون أحمر شفاه فاتح كاللون الزهري أو البنفسجي. هذا المكياج البراق القوي يبرز جمالك  ويمنحك إطلالة جريئة وقوية هذا الموسم.

مكياج ترابي ناعم للبشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية

مكياج يناسب البشرة الحنطية بأسلوب هند البحرينية

المكياج الترابي يناسب كل أنواع البشرة حيث يمنحك إطلالة ناعمة وطبيعية، فاختاري ألوان ظلال عيون ترابية فاتحة كاللون البني أو الوردي وطبقيه على كامل جفونك بأسلوب بسيط مسحوب للأعلى ومدموح بشكل جيد. بعدها أضيفي الآيلاينر الأسود على حدود الجفن وطبقي الماسكارا بكثافة على رموشك العليا والسفلى، وبامكانك إضافة الرموش الاصطناعية لإطلالة أكثر جرأة على طريقة هند البحرينية. أما لمكياج الوجه، اختاري برونزر بدرجة مناسبة للون بشرتك وادمجيه جيداً على عظمة الخد، ثم أضيفي البلاشر الوردي على الخدود، والهايلايت على عظمة الخد والأنف لإضافة إشراق على إطلالتك. أخيراً، اعتمدي لون أحمر شفاه ناعم كاللون الوردي الداكن أو النيود للحصول على مكياج ترابي ناعم ورائع بأسلوب هند البحرينية.