موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود لاطلالات ربيع 2021

موديلات فساتين مطبعة بالورود اختاريها لربيع 2021 مع التصاميم الواسعة والتموجات الحيوية التي تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الاناقة. فاختاري من أهم الماركات العالمية احدث موديلات فساتين مطبعة بالورود لمنحك إطلالة عصرية وكاجوال.

واكبي اجمل موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود لاطلالات ربيع 2021، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في المواسم القادمة.

موديلات فساتين ملونة مطبعة بالورود

موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود الحيوية لربيع 2021 من Valentino

موديلات فساتين مطبعة بالورود يمكنك اختيارها في ربيع 2021 بقصات واسعة ومريحة. فتألقي من دار Valentino بأجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون الأخضر مع التصاميم الطويلة التي تبرز من خلال أقمشة الكشكش المستقيمة على طول التصميم، الى جانب طبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم. كما انتقي لربيع 2021 موديلات فساتين مطبعة بالورود مع النقشات النافرة على الجهة العليا للتصميم لتنسدل بشكل واسع مع الجيوب الجانبية الى الأسفل على طريقة دار Zimmermann.

موديلات فساتين ناعمة مطبعة بالورود

موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود لاطلالات ربيع 2021 من دار Giambattista Valli

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود مع القصات الناعمة، اختاري من دار Giambattista Valli فساتين بيضاء ومستقيمة مع القصة المنسدلة الى الأسفل بنقشات الورود الخضراء الحيوية والناعمة التي تبرز على كامل التصميم مع الحزام الرفيع أعلى الخصر، بالإضافة الى تفاصيل الدانتيل السوداء البارزة على الاكتاف. كما لا تتخلي عن فساتين مطبعة بالورود وجريئة بتداخل الألوان الجريئة مع المزيج بين تدرجات لوني البنفسجي والاحمر من وحي دار Dolce & Gabbana مع اختيار الفساتين التي تتسع من أعلى الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة للحصول على اطلالة استثنائية.

موديلات فساتين مطبعة بالورود والخرز

موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود لاطلالات ربيع 2021 من دار Elisabetta Franchi

وللحصول على أناقة راقية وربيعية، انتقي احدث موديلات فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون البنفسجي. فاختاري من وحي اطلالات Elisabetta Franchi فساتين مزخرفة مع النقشات المتموجة والبارزة على كامل التصميم. واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل الخرز النافر من الجهة العليا للتصميم بشكل باييت براق وحيوي من دون اهمال طبقات اكمام التول الشفافة والمنسدلة بكثير من الانوثة لجعل إطلالة الفستان متكاملة.