إيلا إمهوف تظهر للمرة الأولى في عرض أزياء Proenza Schouler

يبدو أن أسبوع الموضة في نيويورك لم يستسلم أبدًا للأزمة والقيود التي فرضتها جائحة كورونا، وعلى الرغم من إلغاء بعض العروض المبرمجة إلا أنه لم يخلو من بعض الاستثناءات والعروض المبهرة مثل عرض أزياء Proenza Schouler للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022 .

كانت مشاهدة إيلا إمهوف ،ابنة زوج نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، على مدرج بروينزا شولر حديث الصحف والمواقع في نيويورك، إيلا البالغة من العمر 21 عامًا وقعّت بدورها مؤخرًا مع IMG Models، ليكون هذا الظهور هو الأول والمرتقب لها في أسبوع الموضة في نيويورك كان رائعًا.

ازدهار موضة البدل الرسمية والفساتين الطويلة

انقسمت مجموعة  Proenza Schouler بين البزّات الرسمية المؤلّفة من بليزر وسروال متطابقين من جهة وبليزر مع تنانير ضيقة طويلة من جهة أخرى. كذلك، كما برز أسلوب الفساتين الطويلة أحادية اللون في معظم التصاميم ولاحظنا هيمنة الشراشيب على المعاطف والفساتين.

استحوذ على انتباهنا البدلة الكلاسيكية السوداء التي اردتها إيلا إمهوف، حيث بدت فيها أنيقة للغاية مع القصات النظيفة والخطوط المستقيمة.

المعاطف الطويلة لأناقة محافظة

لفتتنا المعاطف الطويلة بتدرّجات الرمادي والأبيض والأسود الذي تم تنسيقها مع الفساتين الضيقة أوالسراويل الواسعة.

السترات تنوّعت ما بين البليزر، الكارديغان القصيرة، والمعاطف الطويلة. حيث تنوعت تصاميم Proenza Schouler لتتماشى مع جميع النساء مهما اختلفت أعمارهن وأذواقهن.

الفساتين الطويلة والتنانير الشفافة

جاءت مجموعة الفساتين والتنانير متنوّعة بأقمشة مطبّعة وألوان متضاربة بالإضافة إلى تنانير الشيفون الملوّنة.

كذلك برز أسلوب الأمبري على بعض الفساتين، كما أن الشراشيب و التقليمات ظهرا في أكثر من لوك، بينمت نسّقت الإطلالات جميعها مع بوتس مسطّح أو صنادل مفتوحة.