صور اطلالة وفاء الكيلاني و سميرة سعيد الجمالية في حلقتهما معا من برنامج السيرة

اطلالة وفاء الكيلاني وسميرة سعيد الجمالية في حلقتهما معا من برنامج السيرة تميزت بالنعومة والجاذبية. فالإعلامية وفاء الكيلاني كشفت عن الصور الاولى من حلقتها التي ستعرض اليوم مع ضيفتها سميرة سعيد، وظهرت بتسريحة شعر الحصان الجذاية بينما بدت ضيفتها متألقة وأصغر من عمرها بسنوات مع الشعر الطويل المنسدل والمكياج الترابي الرقيق. فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتهما الجمالية.

اطلالة وفاء الكيلاني في الحلقة الأولى من برنامج السيرة

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي انطلقت في تصوير حلقات برنامجها "السيرة" على شاشة قناة DMC بموسمه الثاني، بدت متجددة وبغاية الجاذبية مع اللوك الذي اختارته وارتكز على تسريحة الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان المسحوب الى الخلف مع الغرة المشدودة، وهو ستايل بدأت بالإطلالة به في الفترة الأخيرة بعدما خرجت من روتين تسريحات شعرها الكاريه الكلاسيكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a)

وفاء الكيلاني نسقت مع شعرها الطويل، اطلالة المكياج السموكي المتناسبة مع فستانها المعدني الفضي، فغمرت جفونها بالظلال الداكنة مع سحبة العيون بالآيلانير الأسود المجنج، وأضفت التورد على خديها بالبلاشر الزهري، كما طبقت لون الروج الوردي الناعم، ما جعلها تبدو بإطلالة ناعمة وجذابة.

وكانت قد نشرت وفاء الكيلاي على حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" صورة جمعتها مع سميرة سعيد وأرفقتها بالتعليق: "الفنانة الكبيرة سميرة سعيد في أول حلقات الموسم الثاني".

اطلالة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من برنامج السيرة

 النجمة المغربية سميرة سعيد تحل ضيفة على أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "السيرة"، وشاركت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور لها خطفت فيها الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة وبدت أصغر من عمرها بسنوات.

واتجهت سميرة سعيد الى تسريحة الشعر الطويل المنسدل باللون البني الداكن مع قصة اطراف الشعر المتدرجة، كما واختارت المكياج الترابي الهادئ لملامحها مع رسمة الايلانير التي امتدت على كامل جفونها العلوية وصولا الى مدمع العين، ونسقت مع هذا اللوك أحمر الشفاه الوردي اللمّاع.

شاهدوا من خلال الصور اطلالة كل من وفاء الكيلاني وسميرة سعيد في أولى حلقات برنامج "السيرة" ..وما رأيكم بإطلالتهما؟.