مجموعة ADEAM لخريف وشتاء 2021-2022

لينا نعيم

مجموعة ADEAM لخريف وشتاء 2021-2022

دفعت أزمة كورونا التي ألقت بظلالها على عالم صناعة الأزياء إلى الاهتمام بالتواجد الرقمي خلال فعاليات أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء2021 -2022.

حيث اتجهت علامة  ADEAMإلى تغيير الشكل المعتاد لعروضها، من خلال عرض مجموعتها للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022  بأسلوب الديجيتال في أسبوع نيويورك للموضة ليستمتع الملايين حول العالم بمشاهدة البث المباشر لهذا العرض الرقمي والإبداعي.

ازدهار الأزياء المحافظة

بدا تأثر العلامة واضحًا بفترة الحجر المنزلي حتى على نوعية الأزياء والأقمشة المختارة، حيث برزت الملابس العملية والمريحة بعدما زاد البحث والطلب عليها.

نجحت علامة Adeam في تقديم أزياء عصريّة أنيقة في إطار محافظ نوعًا ما، وفي الوقت الذي تلقى فيه الأزياء المحافظة ازدهاراً ملحوظاً، ستلتفت بلا شك أنظار السيّدات في منطقة الخليج العربي إلى هذه المجموعة.

موضة البنطلونات الواسعة

ما يميّز هذه المجموعة فعلاً هو أنها تمنح السيدات خيارات شتويّة سهلة الارتداء والتنسيق، من الفساتين المتوسطة الطول والطويلة التي يمكن أن ترتدينها في الأيام الباردة مع الحذاء الرياضي مرورًا بالسترات الواسعة بتفاصيل بارزة على الأكمام وصولًا إلى البنطلونات الواسعة المزدانة بالكسرات.

صيحة الفساتين باللون الموحد

من تيارات الموضة البارزة لهذا العام هو اعتماد أسلوب المونوكروم أو اللون الموحد، حيث ظهرت فساتين باللون الموحد كالأبيض والأسود والبرغندي والبنفسجي.

كما برزت القمصان البيضاء والزرقاء الطويلة بأكتاف منفوخة وأكمام على شكل جرس أو أطراف مع كشكش.

اكسسوارات الشعر

برز السكارف كإكسسوار ملازم لبعض لإطلالات، حيث ظهرت الأوشحة بتقليمات أو نقوش لافتة في بعض الإطلالات .