أسوأ فساتين الزفاف التي ظهرت في الأفلام

الأفلام السينمائية كانت ولا تزال أحد مصادر الإلهام والأفكار فيما يتعلق بالموضة والأزياء، وخاصة موضة فساتين وإطلالات الزفاف، وعلى مدار السنوات قدمت لنا السينما مجموعة من أروع إطلالات الزفاف والتي تعد خيار مثالي للعرائس في حفلات الزفاف، ولكن وكما تعلمنا من الأفلام كيف يمكن أن يبدو فستان الزفاف المثالي، فإننا شاهدنا من خلال الأفلام أيضا ما لا يجب أن تختاره العروس كفستان زفاف.

 مجموعة من أسوأ فساتين الزفاف التي ظهرت في الأفلام

فستان زفاف شخصية كاري برادشو Carrie Bradshaw في سلسة أفلام Sex and the City

 فستان زفاف شخصية كاري برادشو Carrie Bradshaw في سلسة أفلام Sex and the City

شخصية كاري برادشو وصفت بأنها خبيرة في الموضة والأزياء وإطلالاتها في سلسلة أفلام Sex and the City كانت بالتأكيد تعكس ذلك، باستثناء إطلالتها النهائية بفستان الزفاف، ففي الفيلم قامت كاري بتجربة العديد من فساتين الزفاف الرائعة من تصميم ماركات أزياء عالمية مثل Vera Wang، Christian Lacroix، Oscar de la Renta، Dior، ولكنها في النهاية اختارت فستان زفاف بتصميم درامي مبالغ فيه من ماركة Vivienne Westwood.

فستان زفاف شخصية ميا Mia في فيلم The Princess Diaries 2: Royal Engagement

وصف فستان زفاف شخصية ميا في فيلم The Princess Diaries 2 بأنه كان مخيبا للآمال للغاية، بسبب تصميمه بالغ البساطة وغير الملفت والذي اعتبره الكثيرون أقل من أن يكون فستان زفاف لشخصية أميرة، والذي تضمن تنورة فستان حريرية خالية تماما من الزخارف وخصر منخفض أكثر مما يجب.

فستان زفاف شخصية ليليان Lillian في فيلم Bridesmaids

فستان زفاف شخصية ليليان Lillian في فيلم Bridesmaids

شخصية ليليان في فيلم Bridesmaids، قامت ببذل الكثير من الجهد لاختيار فستان زفافها، حتى أنها سافرت إلى باريس خصيصا من أجل اختيار فستان زفاف مثالي ولكن خيارها في النهاية جاء مخيبا للآمال وبدا تصميم الفستان مبالغ فيه وأكبر حجما مما يجب، كما بدا وكأنه يفتقر إلى الأناقة والجاذبية المميزة للموضة الفرنسية، أما عن الجزء الأسواء في إطلالة زفاف ليليان فهو طرحة الزفاف المصممة على شكل قبعة.

فستان زفاف شخصية ماري Marie في فيلم When Harry Met Sally

تصميم فستان شخصية ماري في الفيلم كان سيئا للغاية حيث كان ضخم الحجم وذو تنورة كبيرة وثقيلة وأكمام واسعة للغاية، أما عن تصميم طرحة الزفاف فكان لا يقل سوء عن تصميم الفستان إلا أن التصميم السيء للفستان كان متعمدا وكان ضمن قصة الفيلم الكوميدي الشهير حيث لعب الفستان دور في عدد من اللحظات الكوميدية في الفيلم.

فستان زفاف شخصية جاين Jane في فيلم 27 Dresses

فستان زفاف شخصية جاين Jane في فيلم 27 Dresses

شخصية جاين في الفيلم قامت بدور وصيفة الشرف في فستان الزفاف 27 مرة وكانت تحلم باليوم الذي ترتدي فيه حفل الزفاف، وهو ما قامت به في المشاهد الأخيرة في الفيلم وفي حين أن فستان زفاف جاين لم يكن بالغ السوء إلا أنه كان مخيب للآمال نوعا، خاصة بالمقارنة بفستان زفاف شقيقتها الصغرى والذي أبدت جاين اعتراضها عليها.

فستان زفاف شخصية مارجريت Margaret في فيلم The Proposal

فستان زفاف شخصية مارجريت كان أيضا خيار غير موفق لإطلالة العروس في يوم حفل زفافها بسبب تصميمه العتيق وحقيقة أنه لم يكن ملائما لقياسات العروس الذي ارتدته في الفيلم، وهو خيار متعمد بسبب قصة الفيلم التي تتحدث عن أن فستان الزفاف كان في الأصل فستان زفاف جدة العروس.

فستان زفاف شخصية تولا Toula في فيلم My Big Fat Greek Wedding

فستان زفاف شخصية تولا Toula في فيلم My Big Fat Greek Wedding

ويعد هو الآخر خيار آخر غير موفق كإطلالة لعروس في يوم حفل زفافها، وإن كان هو الآخر خيار متعمد من صناع الفيلم جاء في سياق قصة الفيلم، فالعروس تولا لم تقم باختيار الفستان وإنما فوجئت بوالدتها وقريباتها يقمن بهذا الخيار نيابة عنها، كما أنها لم تكن راضية تماما عن الفستان حتى أنها وصفت نفسها وهي ترتدي الفستان بأنها تبدو أقرب إلى وحش ثلجي.

فستان زفاف شخصية كاري Carrie في فيلم Four Weddings and a Funeral

فستان زفاف شخصية كاري تضمن الكثير من عيوب التصميم التي جعلته خيار سيء للغاية كفستان زفاف للعروس منها تصميمه المكون من تنورة مستقيمة وسترة مصنوعة من قماش الدانتيل الشفاف والتي جعلت الفستان يبدو وكأنه مكون من قطعتين إحداهما سترة مصنوعة من الدانتيل، كما بدا الفستان أيضا أقرب إلى إطلالة مسائية عادية منه إلى فستان زفاف عروس، كما لم يبدو تصميمه أيضا ملائما للقفازات المسائية الأنيقة التي ارتدتها شخصية العروس مع الفستان.