اطلالات كاجوال شتوية مستوحاة من واليفيا باليرمو

 

اوليفيا باليرمو Olivia Palermo تعبتر واحد من النساء الأكثر أناقة في العالم وأيقونة من أيقونات الموضة الشابات وذلك بسبب اطلالاتها المميزة والطرق الملفتة التي تنسق بها ملابسها بحيث تجمع بين الاسلوب الانثوي مع العصرية، واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات كاجوال شتوية مستوحاة من واليفيا باليرمو.

افكار تنسيق اطلالات كاجوال شتوية من وحي اوليفيا باليرمو:

استطاعت اوليفيا باليرمو Olivia Palermo أن ترسم لنفسها خط في الموضة وأن تتميز بين نظيراتها من الفاشيتيسا والانفلونسرز بحيث تجمع بين النمط العصري مع لمسات انثوية ناعمة وفي كل مناسبة تحضرها أو في كل مشوار تقوم بها تكون حريصة على تنسيق ملابس واكسسوارات ملفتة ومواكبة للموضة واليوم جمعنا بالصور بعض اجمل الاطلالات الكاجوال الشتوية التي نسقتها اوليفيا باليرمو مؤخراً والتي اختارت فيها تصاميم مختلفة من المعاطف والمانطو، ومن بناطيل الجينز أو البناطيل الجلد والفساتين الصوفية الناعمة والتنانير الميدي الأنيقة والسويترز التي صنعت اما من الصوف أو من القطن.

اطلالات كاجوال شتوية على طريقة اوليفيا باليرمو

ومثل العادة في كل اطلالة حرصت اوليفيا على تزيين اطلالاتها باجمل موديلات الاكسسوارت من حقائب اليد والأحذية الشتوية والمجوهرات والنظارات الشمسية والسكارف وغيرها.

اطلالات كاجوال شتوية مستوحاة من اوليفيا باليرمو Olivia Palermo جمعناها لك بالصور من لتستوحي اجمل الافكار المميزة التي تجمع بين النمط الانثوي مع لمسات من العصرية.