صور اشهر المدونات العربيات الى جانب اجدد السيارات الفاخرة

علاقة قوية تجمع عالم السيارات مع عالم الموضة، قد تكون في غالبها علاقة منفعة تعتمد على الإثارة والإبهار، كلنا نذكر سيارات "مازيراتي" العلامة الأنيقة في عالم السيارات، وهي تقوم بنقل المشاهير وكبار الشخصيات في أسبوع لندن للموضة، ومن بينهم لوك إيفانز، ناعومي هاريس، إيف، دامسون إدريس، نيفيس ألفاريز، الذين أقلتهم أحدث سيارات مازيراتي إلى الحدث.

وعربيا لا تبتعد السيارات عن المشاهير أيضا وخصوصا مشاهير الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأينا صور المشاهير والمدونات العربيات إلى جانب أجدد السيارات الفاخرة، مثل زينا زيد، ريم السعيدي، مرمر، كارن وازن، علا فرحات، روان بن حسين وأخريات، وكما قلنا إن العلاقة بين الطرفين علاقة نفعية متبادلة، فمن الرائع بالنسبة لشركات السيارات أن تظهر سيارتها إلى جانب شخصيات مؤثرة، ومن الرائع أيضا للمؤثرين استخدام السيارات للدلالة على الرفاهية والمكانة الاجتماعية.

زينا زيد

زينا زيد

المدونة زينا زيد وهي مدونة موضة أردنية، مهتمة بالموضة والمكياج والتجميل، شاركت في النسخة الثانية من برنامج تحدي الفاشونيستا وربحت التحدي في الأسبوع الثاني، نشرت العديد من صورها إلى جانب سيارات مختلفة، وكانت أغلب السيارات هي من سيارات مرسيدس الفاخرة، ومن بينها سيارة GLE 450 ، زينا عمدت إلى الإشارة مع كل صورة إلى أنها إعلان، حيث كتبت وسم "ad" مع الصور.

ريم السعيدي

ريم السعيدي

المدونة الشهير ريم السعيدي، بطلة برنامج تلفزيون الواقع ميشن فاشن، عرضت على المنصات العالمية من لندن إلى ميلان وباريس ونيويورك وألمانيا وميامي، بعد أن فتح لها الطريق المصمم اللبناني إيلي صعب، ريم نشرت صورة لها مؤخرا إلى جانب سيارة مازيراتي الفارهة، أثناء حفل إطلاق سيارة ماسيراتي mc20.

كارن وازن

كارن وازن في السيارة

كارن وازن، مدونة موضة لبنانية، وضعت اسمها بين أشهر عارضات الأزياء، لها العديد من الصور في سيارات فاخرة.

مرمر

 مرمر

مرمر، هي الكويتية مريم محمد، تتمتع بذوق رفيع في اختيار أزياء الحجاب، أطلقت مؤخراً مجموعة من العطور باسمها واشتهرت بلقب مرمر، تنتقي أزيائها من دور أزياء عالمية، وظهرت في صفحتها إلى جانب بعض السيارات الفاخرة.

علا فرحات

علا فرحات

الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات من أكثر الفاشيينستات المشهورات عربيا، تتميز بأسلوبها المختلف الجريء، اهتمام علا بالموضة لا يقل عن اهتمامها بالسيارات أيضا، نجد على صفحتها على الانستغرام صورا عديدة إلى جانب السيارات، لعل أشهرها صورها إلى جانب سيارة رياضية فاخرة.

روان بن حسين

 روان بن حسين

روان بن حسين مدونة كويتية، وعارضة أزياء، والوجه الإعلاني للعديد من شركات مستحضرات التجميل والأزياء، بدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاص بها، روان ظهرت في العديد من الصور إلى جانب سيارات فاخرة ومتعددة، من بينها صورتها الأخيرة مع سيارة كالينان رولزرويس.

العنود بدر

العنود بدر

العنود بدر الشهيرة باسم ليدي فوزازا، تتميز بأسلوبها الراقي والشبابي، تشارك متابعيها بإطلالاتها المختلفة، وهي مؤسسة ومصممة علامة "ليدي فوزازا"، ولها خبرة في تصميم المجوهرات، ليدي فوزازا ظهرت أيضا مثل بقية المؤثرات على السوشيال ميديا بصور إلى جانب سيارات فارهة.

فوز الفهد

فوز الفهد

فوز الفهد مدونة كويتية شهيرة، تعد من أبرز مدونات الموضة والتجميل في الخليج، انطلقت نحو الشهرة بسبب جمالها الأخاذ وذوقها الرفيق، ونصائحها المفيدة، وتتنوع اطلالاتها في حسابها على الانستغرام بين البساطة والفخامة ومن ضمن الأخيرة إطلالتها داخل وإلى جانب سيارات فخمة.

دانا الـطويرش

 دانا الـطويرش

دانا الـطويرش تتميز بأسلوبها العصري في الأزياء، متميزة ارتداء الملابس الشرقية، وأحياناً تقوم بمزج  الطابع الشرقي مع الغربي، يتابع نصائحها عشرات الآلاف، لا تتردد بنشر صورها من داخل سيارتها الفارهة.

دلال الدوب

دلال الدوب

الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، تلهم دلال الكثير من النساء المحجبات، في اختيار واقتناء ملابسهن، بسبب ذوقها الرفيع والمحتشم، دلال استغلت أيضا السيارات الكلاسيكية للترويج وإيصال فكرتها.