طريقة عمل تسريحات شعر منسدلة بأسلوب كارمن بصيبص بطلة مسلسل عروس بيروت

تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف تجعل اطلالاتك الجمالية بسيطة وملفتة في الوقت عينه في ساعات النهار خصوصاً اذا أردت الحفاظ على اطلالتك الطبيعية. لذلك، استوحي في اطلالاتك المقبلة أجمل تسريحات شعر منسدلة بأسلوب كارمن بصيبص بطلة مسلسل عروس بيروت.

إليك طريقة عمل تسريحات شعر منسدلة بأسلوب كارمن بصيبص، لتشاهدي من خلال الصور كيف تزداد جاذبية وتميّزاً.

تسريحات شعر منسدلة ومالسة

 تسريحات شعر منسدلة ومالسة بأسلوب كارمن بصيبص

تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف مع الخصل المالسة لا تتخلى عنها كارمن بصيبص بطلة مسلسل عروس بيروت مع الغرة الجانبية الطويلة والمتدرجة بثنيات عريضة. فهذا النوع من تسريحات الشعر يجعل إطلالتها الجمالية ملفتة خصوصاً مع الخصل السوداء المناسبة لبشرتها الحنطية، لمنحها إطلالة ملفتة للنظر.

تسريحات شعر منسدلة وويفي من الأسفل

تسريحات شعر منسدلة وويفي من الأسفل بأسلوب كارمن بصيبص

ويبرز جمال كارمن بصيبص من خلال عدم تخلّيها عن تسريحات شعر منسدلة وطبيعية مع الخصل الناعمة التي تأتي بأسلوب الويفي، مع تسريحات الشعر الطويلة الذي تتعدى حدود الأكتاف. فانتقي بأسلوبها تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الملفوفة من الأسفل فقط بشكل عريض، الى جانب الغرة الجانبية التي لا تخفي الجبين، بل تنسدل بشكل بارز مع الشعر.

تسريحات شعر منسدلة وويفي عريض

 تسريحات شعر منسدلة وويفي عريض بأسلوب كارمن بصيبص

وتتألق بطلة مسلسل عروس بيروت كارمن بصيبص بأجمل تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الويفي العريضة التي يمكنك تطبيقها بطريقة متجانسة وخطوط مستقيمة تتلاءم مع جمال وجهها، خصوصاً مع اختيار هذه التسريحات على طول الشعر مع الفرق الوسطي البارز بخصل طويلة ومسحوبة على أطراف الجبين بأسلوب ملفت وعفوي في الوقت عينه. كما لفتتنا كارمن بصيبص من خلال اختيار تسريحات شعر منسدلة على الظهر مع الرفعة النصفية من الامام والمصحوبة بالباند المقلم والمترابط من الأعلى.

كوني مميزة على خطى كارمن بصيبص بطلة مسلسل عروس بيروت، وطبّقي تسريحات شعر منسدلة وناعمة بطرق سهلة وحيوية.