آخرهم  ويل سميث ..تعرفوا على مشاهير زاروا دبي مؤخرًا

يومًا بعد يوم تثبت دبي أنها تضاهي أكبر العواصم العالمية جذبًا وإبهارًا، لا عجب أن تستقطب هذه المدينة الشخصيات المشهورة عالميًا للاستمتاع بأجمل شتاء في العالم والتمتع بمالايجمعه أي مكان آخر في مدينة واحدة. إضافة إلى اهتمام الحكومة الإماراتية بالحفاظ على خصوصية سكانها وزوارها على حدٍ سواء، وذلك لأن القانون الإماراتي يُعاقب على انتهاك الخصوصية وتقييد الحريات.

شهدت دبي خلال الشهر الماضي زيارات قام بها العديد من المشاهير العرب والعالميين، نذكر منهم:

ويل سميث

ويل سميث

يبدو أن ممثل هوليوود الأسطوري ويل سميث قد هبط مؤخرًا في مدينة دبي في زيارة غير معلنة، سميث الذي يعبر دومًا عن إعجابه الكبير وانسجامه مع طاقة هذه المدينة.

تم رصد النجم الأمريكي خلال نهاية الأسبوع في مواقع مميزة في الإمارة، من ملاعب الجولف إلى المطاعم الأنيقة. في حين أن حساب ويل سميث الخاص على انستغرام بقي هادئًا حتى الآن دون أي صور أو فيديوهات تؤكد ذلك.

كريستيانو رونالدو

رونالدو مع ولي عهد دبي

كان النجم العالمي كريستيانو رونالدو من بين أولئك الذي استمتعوا بموسم العطلات في دبي، حيث حظي مع عائلته بإجازة استثنائية وتمرن في دبي وسط معاناة أوربا من الإغلاق الصارم.

كما نشر نجم نادي يوفنتوس الإيطالي صورة جمعته بـ"فزّاع" من إحدى القاعة الرياضية ، علّق عليها بالقول: يسعدني دائما أن ألتقي بك أخي.

ماريتا الحلاني

ماريتا

احتفلت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني بعيد ميلادها الـ 24 في مدينة دبي، حيث بدأت بالاحتفال بهذه المناسبة قبل أسبوع من حلوله بحضور والدها وأخيها الوليد.

شاركت ماريتا صورة عبر خاصية الانستغرام تعكس أجواء المناسبة في مطعم ناموس دبي،  كذلك نشرت صورة لها تظهر فيها ملامحها الطبيعية وجمالها الطفولي في إحدى فنادق دبي مؤخرًا.

جيسي عبدو

جيسي عبدو

تتواجد الفنانة اللبنانية جيسي في دبي حاليًا، حيث تسمتع بقضاء إجازتها في فندق شاطئي أنيق.

وكما يبدو أنها تخصص وقتًا للسياحة العلاجية، وتشارك متابعيها آخر ابتكارات دور التجميل وزيارتها للعيادات التجميلية لإجراء لمسات خفيفة بحقن الفيلر.

خالد ولؤي علامة

 خالد ولؤي علامة

قرر نجلا النجم اللبناني راغب علامة، خالد ولؤي علامة مغادرة لبنان إلى دبي بعد نجاتهما من انفجار مرفأ بيروت، ويبدو أن الأخوين يستمتعان بوقتهما وسيتابعان دراستهما في الإمارات الى جانب مشاريع عملية لهما.