كريستين ستيوارت تظهر للمرة الأولى في لوك الأميرة ديانا من فيلم Spencer

كريستين ستيوارت تُظهِر تشابهها اللافت للنظر مع الأميرة ديانا في الصورة الأولى لها حيث ستجسد شخصية الأميرة الراحلة في فيلم Spencer القادم.

 كريستين نسخة من ديانا

تم الكشف في يونيو من العام الماضي أن ممثلة Twilight ذات ال 30 عامًا، ستصور الرحلة الملكية في فيلم يروي قصة نهاية أسبوع "حرجة" ومثيرة في أوائل التسعينيات، عندما قررت ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز لم يكن ناجحًا، وبينما قوبل الإعلان عن اختيار كريستين ستيوارت بردود فعل متباينة، بما في ذلك الغضب بسبب الفشل في اختيار ممثلة بريطانية ، فإن الصورة بلا شك ستثير إعجاب النقاد بفضل التشابه المذهل الذي ظهرت عليه النجمة المولودة في لوس أنجلوس.

بدت كريستين مذهلة في الصورة حيث كانت تحدق من النافذة وترتدي نسخة طبق الأصل من معطف ديانا الأحمر مع قبعة سوداء .

السيناريو الذي كتبه الإنجليزي ستيفن نايت، الذي كتب أيضًا Peaky Blinders، يتبع اللحظات التي أدركت فيها أميرة ويلز أنها بحاجة إلى الانحراف عن المسار الذي جعلها ملكة يومًا ما.

يقال إن القصة ستدور أحداثها على مدار ثلاثة أيام في منزلهم في ساندرينجهام في نورفولك، إنجلترا.

 كريستين ستيوارت تتعرض للانتقادات

بابلو لارين مخرج الفيلم، يوضح أن الفيلم لن يتعمق في موت ديانا المأساوي، بل يركز بدلاً من ذلك على زواجها من تشارلز والحب الذي كانت تتمتع به للأطفال الأمير وليام والأمير هاري.

ويتابع :"قررنا الدخول في قصة عن الهوية، وكيف تقرر المرأة بطريقة ما ألا تكون ملكة، في رحلة الفيلم ، تدرك ديانا أنها تريد أن تكون المرأة التي كانت عليها قبل أن تقابل تشارلز".

عندما تم الإعلان عن الأخبار لأول مرة ، كان تويتر مليئًا بالأسئلة والتعليقات، حيث كتب المستخدمون: "ألا يمكنكم العثور على ممثلة بريطانية؟ "الكثير من الممثلات البريطانيات اللواتي كان من الممكن أن يكن أفضل لهذا الدور، كانت الأميرة ديانا راقية، وكريستين ليست كذلك".

دافع صانع الأفلام التشيلي بابلو لارين عن قراره اختيار الممثلة الأمريكية في هذا الدور  قائلاً ل Deadline: "كريستين هي واحدة من أعظم الممثلات اليوم".

أخرج بابلو من قبل فيلم ناتالي بورتمان عن السيرة الذاتية لجاكلين كينيدي بعنوان Jackie في عام 2016 ، والذي حصل على ترشيح النجمة لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

يضيف بابلو: "كريستين يمكن أن تكون أشياء كثيرة، ويمكن أن تكون غامضة للغاية وهشة للغاية وقوية جدًا في النهاية، وهذا ما نحتاجه" يضيف :""مزيج هذه العناصر جعلني أفكر فيها، الطريقة التي استجابت بها للسيناريو وكيف تتعامل مع الشخصية، أعتقد أنها ستفعل شيئًا مذهلاً ومثيرًا للفضول في نفس الوقت".

في أكتوبر، اعترفت كريستين بأنها متوترة من القيام بدور ديانا في فيلم جديد ، وخاصة مهمة إتقان لهجة الأميرة الراحلة.

تضيف ستيورات معترفة: "اللكنة مخيفة لأن الناس يعرفون هذا الصوت ، وهو مميز للغاية" وتتابع "أنا أعمل عليها الآن ولدي بالفعل مدرب اللهجات الخاص بي".