ملكة بريطانيا تعد هدية مميزة لكيت ميدلتون بمناسبة ذكرى زواجها العاشرة

الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، سيحتفلان في إبريل في هذا العام، بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، ويعتقد أن الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، قد أعدت هدية مميزة أو تكريم خاص لكيت احتفالا بهذه المناسبة.

ملكة بريطانيا تعد هدية مميزة لكيت ميدلتون

ملكة بريطانيا تعد هدية مميزة لكيت ميدلتون

تحدث عن ذلك الخبير المتخصص للشئون الملكية دنكان لاركومب Duncan Larcombe، خلال حوار له مع مجلةOK! ، وقال إنه من المرجح للغاية أن تكون الملكة قد أعدت تكريم خاص أو هدية مميزة لكيت ميدلتون بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لزواجها من الأمير وليام، كما تحدث أيضا عن العلاقة الجيدة بين كيت والملكة، وقال إن كيت والملكة ظلتا على اتصال مباشر خلال الأشهر الماضية عبر تطبيق المكالمات الفيديو أو المكالمات المرئية، Zoom، وقال أيضا إنه يعتقد أن كيت علمت الملكة كيفية استخدام تطبيق مكالمات الفيديو، حتى تتمكنا من الحديث معا خلال الفترة التي لن تتمكنا خلالها من المقابلة وجه لوجه.

ملكة بريطانيا كرمت كيت ميدلتون عام 2019

ملكة بريطانيا كرمت كيت ميدلتون عام 2019

ملكة بريطانيا سبق وأن قامت بتكريم كيت ميدلتون في عام 2019، وبالتزامن مع الذكرى السنوية الثامنة لزواجها بالأمير وليام، بمنحها وسام الصليب الأكبر الملكي الفيكتوري وهو أحد أهم الأوسمة التي تمنحها الملكة وتمنح للأفراد الذين قدموا خدمات للتاج البريطاني.