النجوم في حفل تنصيب بايدن.. ليدي جاجا تتألق وجينيفر لوبيز تغني بالإسبانية

حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم شهد تواجد فني للنجوم، وأبرزهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز وليدي جاجا، وخطفتا الأنظار بإطلالاتهما وأدائهما الغنائي في المناسبة.

ليدي جاجا تتألق في حفل تنصيب جو بايدن

وخطفت النجمة ليدي جاجا الأنظار في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بادين، ولاقت إطلالتها في الحفل تفاعل واسع من الجمهور حول العالم، وافتتحت مراسم تنصيب بايدن بغناء النشيد الوطني الأمريكي، قبل ان تستكمل النجمة جينيفر لوبيز الفقرة الفنية بأدائها لمقاطع غنائية مميزة في حفل التنصيب.

جينيفر لوبيز تغني بالأسبانية في حفل تنصيب بايدن

وأشعلت جينيفر لوبيز مواقع التواصل وكذلك حفل تنصيب جو بايدن، بسبب أدائها الغنائي المؤثر للأغنية الوطنية الأمريكية "أميركا الجميلة"، وفاجأت الجمهور بغناء أحدى مقاطع الأغنية باللغة الأسبانية، وهو الحدث الذي تفاعل معه الجمهور لكونه المرة الأولى في حفل تنصيب رئيس أمريكي، ولاقى أداء جينيفر لوبيز تفاعل كبير على السوشيال ميديا بالإضافة إلى إطلالتها في الحفل.

حفل تنصيب جو بايدن

ومن المتوقع ان تستمر المشاركات الفنية في حفل تنصيب بايدن، بمشاركة النجم توم هانكس ببرنامج بعد التنصيب يضم عدد من النجوم، وتم تنفيذ برنامج التنصيب بعنوان "الاحتفال بأمريكا"، ومدته حوالي 90 دقيقة، ويشارك فيه الموسيقيون جون بون جوفي وديمي لوفاتو وجاستن تمبرليك وآنت كليمونس، ويُبث عبر قنوات ABC وCBS وCNN وNBC وMSNBC.

وقلصت لجنة تنصيب بايدن من الفعاليات المعتادة التي تقام اليوم، كما ألغت العرض الاحتفالي المعتاد بسبب جائحة كوفيد-19، وقالت لجنة التنصيب في بيان رسمي إن العرض التلفزيوني الخاص سيظهر صمود الشعب الأمريكي وبطولته والتزامه الموحد بالعمل معا كأمة للتعافي وإعادة البناء، ومن المتوقع مشاركة نحو ألف من الضيوف فى حفل التنصيب أغلبيتهم أعضاء الكونجرس وضيوفهم إلى جانب رؤساء سابقين بينهم جوروج بوش وبل كلينتون وباراك أوباما.