برجك ليوم السبت 16 يناير

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 16 يناير

الحمل: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل أنت نظامي ودقيق وواضح وصارم.

الثور: إذا كان برنامجك مثقلاً اليوم، إستيقظ باكراً ونظّم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر أن الحبيب يناديك وعليك أن تردّ عليه وتتجاوب معه.

الجوزاء: المال لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الاخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيدة لكن إنتبه من تقلبات الطقس.

السرطان: الناحية المهنية تتطلب منك مزيداً من الإهتمام والمتابعة لأن هناك فرصاً ستظهر فجأة وعليك أن تكون جاهزاً.

الاسد: الشمس شفيعة برجك موجودة في برج الثور وهو برج غير صديق لك أي انك ستكون صاحب طاقة قوية لكنك لن تتمكن من الاستفادة من الظروف كما يجب.

العذراء: لا تجد سبيلاً إلا الإعتماد على أصدقائك لكنهم لن يتمكنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والأمل. المرأة العذراء تبدو جذابة.

الميزان: تشعر أنك اليوم تمرّ بإمتحان وأن هناك من يراقب تحركاتك ليحكم عليك بالوهم أو الإنتقاد.

العقرب: ستجد أنك تنسجم مع نفسك ولا تناقض نفسك في أقوالك وأفعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جوّ من الإنسجام والحب الدائم والثابت والمستقر.

القوس: أصدقاؤك يبحثون عنك وأنت خارج السمع ومنهمك بحل بعض القضايا المستعصية مهنياً وعاطفياً.

الجدي: كوكب جوبيتر موجود في الميزان أي في برج غير صديق لك وهذا وضع فلكي غير ملائم لك في العمل أو في الحب.

الدلو: تتمكن اليوم من إتخاذ القرارات المناسبة لأن القمر الذي يحرّك الخيال والاحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعياً ودقيقاً في المهنة والحب.

الحوت: الشمس موجودة في الثور وهذا يجعلك ديناميكياً ونشيطاً ومستعداً لإتخاذ القرارات الضرورية لحسن ادارة اعمالك.