رسمات ظلال ملونة للعيون بأساليب متجددة موضة موسم ربيع 2021

رسمات ظلال ملونة للعيون بأساليب متجددة موضة موسم ربيع 2021. دعي بهجة فصل الربيع تمتد الى ملامحك من خلال تطبيق ظلال عيون ملونة ومشرقة تكسرين فيها من ملل اطلالاتك في العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، واختاري ألوان ورسمات ملفتة تغمر عينيك بكل سحر على غرار أحدث اطلالات عارضات دور الأزياء العالمية.

اطلعي معنا على رسمات ظلال ملونة للعيون بأساليب متجددة موضة موسم ربيع 2021:

ظلال عيون بألوان فوسفورية بطرق مبتكرة

اجعلي ظلال العيون الملونة في قائمة خياراتك لموسم ربيع 2021 لإضفاء اللمسة المبهجة على ملامحك، ولكسر ملل اطلالات الروتين المنزلي بسبب ازمة فيروس كورونا. اختاري ظلال العيون باللون الأصفر وطبقيها بطريقة جريئة و خارجة عن المألوف من دار Daniela Gregis عبر تظليل فوق كسرة العين على شكل هلال بلون الأصفر ويمكنك تمرير هذا اللون ايضا على شفاهك لمزيد من الجرأة والتفرد.

اختاري ظلال العيون الخضراء الفاتحة مع البشرة السمراء واغمري كامل مساحة الجفن فيها بطريقة أنيقة ومجنحة كما عارضة دار Bronx and Banco مع تطبيق الشفاه الغلوس اللماع، كما طبقي من نفس الدار رسمة ظلال العيون الفوسفورية بشكل مسحوب على كامل الجفون المتحرك الى حدود الجفن الثابت لطلة مشرقة وغير مألوفة.

ظلال عيون بتدرجات الوردي

اللون الوردي يعبر دائما عن الأنوثة والخجل الرقيق الذي يرافق ملامح المرأة، لكن هذه المرأة طبقيه بجرأة من خلال نثر ظلال العيون الوردية حول هالة العين بطريقة عشوائية كما اطلالة عارضة دار blumarine مع البشرة النضرة والشفاه الحيادية، واتجهي الى رسمة عيون أكثر تحديداً بظلال عيون او ايلانير ملون وردي داكن من دار Salvatore Ferragamo وارسميها بشكل مجنح الى خارج حدود العين قليلاً مع ترك البشرة بمظهر طبيعي والاكتفاء بتمرير طبقة الغلوس اللماع.

ظلال عيون ملونة سموكي

عينيك هما مفتاح جمالك فإجعليهما بطّلة مبهجة مع موسم ربيع 2021، واختاري لهما رسمات سموكي ملونة. اتجهي الى الظلال الزرقاء المدموجة مع النغمة الداكنة على مثيل عارضة دار Paul Costelloe ونسقي مع هذا اللوك البلاشر المشمسي وأحمر الشفاه بنفس اللون، ومن دار Mark Fast لا تفوتي ظلال العيون بلون اللافندر الساحر لتنقلي عبق هذا اللون الربيعي على ملامحك، كما ظلال العيون اللامعة السموكي من دار prophetic مع دمجها بلونين متناقضين والتركيز على الدرجة الداكنة عند الأطراف.

شاهدي طرق مختلفة وألوان ظلال مبهجة لتنتقي منها خياراتك لمكياج العيون في موسم ربيع 2021.