ماثيو ماكونهي يخطط للمشاركة في مصارعة المحترفين

ماثيو ماكونهي قد يخطط إلى دخول عالم المصارعة مع WWE..نجم هوليوود البالغ من العمر 51 عامًا، من أكثر المعجبين بالمصارعة المحترفة ، وأشار إلى أنه قد يتطلع إلى الدخول إلى الحلبة بنفسه في المستقبل.

ماثيو ماكونهي.. هل يكون مصارعا ؟

في حديثه إلى ماريا مينونوس على بودكاست Better Together ، قال ماثيو مازحًا: "لن أقول الكثير لأنه كما تعلم ، لا يمكنك قول الكثير عن هذه الأشياء ، لكن هذا شيء يثير اهتمامي."

شوهد ممثل Dallas Buyers Club مؤخرًا وهو يحضر عبر الانترنت مباراة في WWE ، حيث كان يهتف للبطل درو ماكنتاير Drew McIntyre عندما هزم ذا ميز The Miz.

وبحسب ما جاء على حسابات WWE عبر السوشيال ميديا: 'شوهد ماكونهي مؤخرًا في WWE ThunderDome وهو يهتف بفوز درو ماكنتاير، هل يمكن أن تأتي مواجهته القادمة في عالم دبليو دبليو اي WWE Universe داخل الدائرة ؟

الصراع بين ماثيو وأطفاله

وكشف ماثيو - الذي لديه ثلاثة أطفال هم ليفي ، 12 عامًا ، وفيدا ، 10 أعوام ، ليفينجستون البالغ من العمر سبع سنوات، من زوجته العارضة البرازيلية كاميلا ألفيس - أن المصارعة أصبحت جزءًا من حياته الأسرية الآن ، حيث أن أطفاله أيضًا أصبحوا من جمهورها، ويضيف ماثيو، متذكراً محادثة مع المصارع الذي تحول إلى الممثل دواين جونسون ، : "الصخرة كان يخبرني قصته في عالم المصارعة"، وتابع ماثيو عن كيف تحدث مناقشة ساخنة بين وبين أطفاله، عما إذا كان مايحدث في المصارعة مزيف أم حقيقي".

ماثيو ماكونهي