أفضل المولات ومراكز التسوق في دولة الكويت

تعد دولة الكويت من الوجهات السياحية المثالية لاكتشاف متعة التسوق، حيث تشتهر بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من أماكن التسوق، والتي تتضمن مراكز تسوق ومولات، يوصف بعضها بأنه من بين الأفضل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. كما تتميز أيضا بتصميمها المعماري الجذاب ومرافقها العصرية الرائعة مثل المطاعم وصالات الألعاب ودور العرض السينمائية حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة قضاء وقت رائع، ودعونا لا ننسى المتاجر الرائعة التي تعج بها مراكز التسوق في الكويت والتي تبيع مختلف أنواع السلع بما في ذلك الملابس والاكسسوار المصمم والعطور الفاخرة والأدوات المنزلية الأنيقة.

أفضل المولات ومراكز التسوق في الكويت

مول الفنار Al Fanar Shopping Mall

 مول الفنار Al Fanar Shopping Mall .. التسوق في الكويت

لا يسعك إلا أن تنبهر بالتصميم المعماري الجذاب لمول الفنار المكون من ثلاثة طوابق، والذي يقع شارع سالم المحرق بالسالمية في العاصمة الكويتية الكويت، ويوفر المول لزواره مجموعة رائعة من المحلات التجارية وأفرع الماركات العالمية الشهيرة مثل Gucci، Godiva، Claire’s، River Island، B&O، Marie Claire، MAC، Tiffany.

مول برج الحمرا Al Hamra Tower Mall.. التسوق في الكويت

مول برج الحمرا Al Hamra Tower Mall.. التسوق في الكويت

يقع مول برج الحمرا في منطقة وسط العاصمة الكويتية في ناطحة سحاب ضخمة على ارتفاع 1353 ميل، ويشغل مساحة 250 ألف قدم مربعة، ويحتوي المول على العديد من أفرع علامات تجارية راقية مثلHermes ، فيرا وانغ Vera Wang، وفيرساتشي Versace وغيرها.

مول الكوت Al Kout Mall

مول الكوت Al Kout Mall.. التسوق في الكويت

إذا كنت ترغب في الذهاب في رحلة تسوق رائعة أثناء زيارتك لمنطقة الفحيحيل في محافظة الأحمدي في جنوب الكويت، فربما عليك زيارة مول الكوت، وهو مركز تسوق رائع ذو واجهة بحرية ويطل على حديقة جميلة، تعد وجهة مفضلة للتنزه، ويحتوي المول على أكثر من 150 متجر إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم والمرافق وتشمل مساحة مخصصة للعب للأطفال.

المهلب مول Al Mohalab Mall.. التسوق في الكويت

المهلب مول Al Mohalab Mall .. التسوق في الكويت

أول ما ستلاحظه في مركز تسوق الملهب مول والذي يقع في محافظة حولي على ساحل الخليج العربي في الكويت، هو تصميمه المعماري الفريد والذي يبدو شبيها بسفينة تيتانيك، أما عن تصميمه الداخلي فهو لا يقل روعة وتفردا، ويفتخر الملهب مول بأنه موطن للعديد من المحلات التجارية الرائعة إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم والمرافق الترفيهية الخاصة بالأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار.

كويت ماجيك مول Kuwait Magic Mall

كويت ماجيك مول Kuwait Magic Mall .. التسوق في الكويت

يقع مركز تسوق كويت ماجيك مول في أبو حليفة، وهي بلدة صغيرة بالقرب من الشواطئ الرملية في مقاطعة الفحيحيل في الكويت، ويتميز مركز تسوق كويت ماجيك مول بأنه موطن لمجموعة رائعة من المحلات التجارية المتخصصة في مجال الموضة والأزياء إلى جانب عدد من المطاعم والمرافق الترفيهية لزوار مركز التسوق من جميع الأعمار وخاصة الأطفال 6.

مول ذا أفنيوز The Avenues Mall.. التسوق في الكويت

مول ذا أفنيوز The Avenues Mall.. التسوق في الكويت

يقع مول ذا أفنيوز والذي يشتهر بأنه واحد من أكبر مراكز التسوق في الكويت، على طول الطريق الدائري الخامس في منطقة الري الصناعية وهو عبارة عن مجمع متكامل للتسوق، مقسم إلى عدة مناطق، وعلى الأٌقل على 850 متجر، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية والمطاعم المميزة.

فيلا مودا Villa Moda

فيلا مودا Villa Moda .. التسوق في الكويت

يقع مول فيلا مودا على جزيرة الشويخ الصغيرة في المنطقة التجارية الحرة في الكويت ويشتهر بأنه واحد من أكثر مراكز التسوق في الكويت فخامة وتميزا، ويعد وجهة مفضلة للتسوق لشراء السلع الفخمة والراقية وأظهرت الإحصائيات بأن زوار المول ينفقون متوسط 600 دولار في رحلة التسوق الواحدة في المول، المول يشغل مساحة 23000 قدم مربع، وهو موطن لمجموعة رائعة من المحلات التجارية الأنيقة ذات النوافذ الزجاجية وتتضمن أفرع ماركات عالمية شهيرة مثل Gucci، Prada، Bottega، Dolce and Gababana، Veneta، Miu Miu، Ferragamo، وغيرها، ويعد وجهة مثالية لشراء السلع الفاخرة والمصممة ال معفاة من الضرائب.