شائعات وحقائق.. كيم كارداشيان تواعد فان جونز وطلاق بيل وهيلاري كلينتون

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة مطالبة ريس ويذرسبون لزوجها بالبحث عن عمل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات

كيم كارداشيان ويست تواعد فان جونز

كيم كارداشيان ويست تواعد فان جونز

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة كيم كارداشيان سرا للناشط الحقوقي فان جونز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين كيم وفان بدأت بعد فترة وجيزة من انهيار زواج كيم بكاني ويست Kanye West.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة كيم كارداشيان لفان جونز، وأضاف المتحدث الرسمي قائلا إن كيم وفان صديقين مقربين والعلاقة بينهما لا تتجاوز حدود الصداقة.

بليك شيلتون يشعر بالغيرة من عمل غوين ستيفاني مع موسيقيين رجال

بليك شيلتون يشعر بالغيرة من عمل غوين ستيفاني مع موسيقيين رجال

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن انزعاج بليك شيلتون من عمل خطيبته غوين ستيفاني مع هاري ستايلز Harry Styles وذا ويك إند The Weeknd، وطبقا لما نشرته المجلة فإن انزعاج بليك يرجع إلى شعوره بالغيرة وقلقه من وقوع غوين في حب أحد الموسيقيين المشاهير الذين تعمل معهم، كما حدث عندما وقعا في الحب خلال فترة عملهما معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بليك شيلتون وغوين ستيفاني أو غيرة بليك من عمل غوين مع موسيقيين رجال.

هيلاري كلينتون وبيل كلينتون يخططان للحصول على الطلاق

هيلاري كلينتون وبيل كلينتون يخططان للحصول على الطلاق

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بيل كلينتون وهيلاري كلينتون لإنهاء زواجهما الذي استنر لمدة 5 عقود بالحصول على الطلاق، وهو ما سيترتب عليه اقتسام الزوجين لثروتهما الطائلة التي تقدر بنحو 250 مليون دولار، وبحسب ما ذكرته المجلة فإن سبب الطلاق هو استياء هيلاري من تورط زوجها المزعوم في قضية الاتجار بالبشر المتهم فيها جيفري إبستاين وقلقها من تسبب ذلك في الإساءة لصورتها والقضاء على حياتها المهنية كسياسية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط هيلاري وبيل كلينتون للانفصال أو الحصول على الطلاق.

الأمير وليام يهدد بمقاضاة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الأمير وليام يهدد بمقاضاة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق الأمير وليام البالغ من البرنامج الإذاعي الجديد الذي أطلقه مؤخرا الأمير هاري وزوجته ميغان، وبحسب ما ذكرته المجلة فإن الأمير وليام يخشى أن يتسبب ميغان وهاري في إحراج العائلة المالكة البريطانية من خلال البرنامج وهو ما دفعه لأن يقرر محاولة إيقافه بأي طريقة، بما في ذلك التهديد بمقاضاة ميغان وهاري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة الأمير وليام إيقاف البرنامج الإذاعي الجديد الخاص بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أو تهديده للزوجين بمقاضاتهما في حال عدم توقفها عن عرض البرنامج.

ريس ويذرسبون تطالب زوجها جيم توث بالبحث عن عمل

ريس ويذرسبون تطالب زوجها جيم توث بالبحث عن عمل

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن مطالبة ريس ويذرسبون لزوجها جيم توث بالبحث عن عمل جديد بعد فقدانه لعمله السابق مع إغلاق شركة Quibi بعد أشهر قليلة من إطلاقها، وبحسب ما ذكرته المجلة فإن ريس لا تحاول دقع زوجها إلى العمل لأنها قلقة بشأن الوضع المالي لأسرتها، وإنما بسبب طبيعتها التي لا تتقبل الفشل أو الاستسلام للأمر الواقع.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبة ريس ويذرسبون لزوجها بالبحث عن عمل جديد.