دانييلا رحمة تفاجئ الجمهور بلون شعرها الجريء ..هل ناسبها

دانييلا رحمة فاجأت الجمهور بلون شعرها الجديد والجريء، فالممثلة اللبنانية دانييلا رحمة اختارت مع الأسبوع الثاني من بداية العام الجديد 2021 اجراء تغيير جذري كبير في لون شعرها من خلال تخليها عن لونه الداكن لصالح اللون الأحمر بالنغمة البرتقالية، لكنها كشفت بأن لوكها هذا مرتبط بأحدث أعمالها الفنية التي ستطل بها خلال شهر رمضان المقبل 2021.

دانييلا رحمة بلون الشعر البرتقالي

الفنانة دانييلا رحمة كشفت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن أحدث اطلالة لها ظهرت فيها بتحول جذري بلون شعرها حيث اختارت لون الشعر البرتقالي الجريء متخلية عن ألوان الشعر التي عهدها بها الجمهور، لتبدو بالتالي بشكل مختلف ومتجدد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahm

وتغزل الجمهور بـ نيو لوك شعر دانييلا رحمة معتبرين بأنه ناسب ملامحها ذات السحنة الأوروبية، كما أشاروا الى أنه كسر من روتين ألوان شعرها السابقة.

دانييلا رحمة أشارت في منشورها على الصور بأن لون شعرها الجديد هو لوك الشخصية التي ستطل بها في مسلسلها المقبل بعنوان "للموت…" مع النجمة ماغي بوغصن والذي سيعرض في موسم دراما رمضان ٢٠٢١.

المسلسل من اخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر ومن انتاج شركة الإنتاج إيغل فيلمز وسينطلق التصوير بها خلال الأيام المقبلة.

اطلالات شعر دانييلا رحمة السابقة

دانييلا رحمة كانت ايضا قد اتخذت خطوة قص شعرها الطويل قبل أسابيع قليلة من نهاية عام 2020 وظهرت على متابعيها بإطلالة الشعر القصير الكاري المتدرج، بينما كانت قد تمسكت خلال العامين السابقين بشعرها الطويل مع الوانه المتدرجة بين البني والعسلي.

وغالبا ما تحبذ دانييلا رحمة تسريحات شعر شبابية وبسيطة كتسريحات الشعر الطويل المموج، وتسريحات الشعر المرفوع على شكل كعكة ملفتة.

شاهدوا اطلالة الفنانة دانييلا رحمة بلون شعر جريء وهل برأيكم ناسبها؟.