مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي رويدا عطية

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي رويدا عطية لإطلالة مشرقة وجذابة. اختاري طريقة تطبيق مكياج قوي مع التدرجات البراقة والترابية من وحي الفنانة السورية رويدا عطية للحصول على نظرة ساحرة لإطلالتك الجمالية المقبلة. فاليك مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي رويدا عطية. 

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي رويدا عطية

مكياج عصري ناعم يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي رويدا عطية

  • مكياج عصري بالألوان الترابية من وحي رويدا عطية
  • مكياج عصري بالألوان البرونزية من وحي رويدا عطية

مكياج عصري بالألوان الترابية من وحي رويدا عطية

مكياج عصري ناعم بالألوان الترابية يناسب صاحبات البشرة السمراء، فقومي باختيار ألوان ناعمة وفاتحة كألوان ظلال عيون باللون البني أو الوردي للحصول على لمسة مشرقة. تختار رويدا عطية في معظم إطلالاتها مكياج عيون ترابي ناعم مع تكحيل عينيها بالآيلاينر الأسود على خط الرموش العليا وتقوم بمزجه بأسلوب فنّي يبرز لون عينيها مع تطبيق الماسكارا السوداء على الرموش.

 اختاري كذلك بلاشر باللون الزهري لكي تضعيه على خدودك مع تطبيق الهايلايتر على عظمة الخد من وحي رويدا عطية ثم اعتمدي لون أحمر شفاه وردي ناعم يناسب مكياجك الترابي ويزيد من جمالك. 

مكياج عصري بالألوان البرونزية من وحي رويدا عطية

مكياج عصري بالألوان البرونزية من وحي رويدا عطية

المكياج البرونزي يمنحك إطلالة جريئة وجذابة، خاصة إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. تألقي بأسلوب رويدا عطية بأجمل  مكياج برونزي للبشرة السمراء، فضعي تدرجات ألوان ظلال عيون براقة مع تدرجات بنية على الجفون العليا للعينين مع خطوط الآيلاينر السوداء، وطبقات الرموش الكثيفة. وأضيفي البلاشر الزهري المشرق الذي يجعل خدودك أكثر جاذبية وضيفي بعد البرونزي و الهايلايت على عظمة الخد. اختاري لون أحمر شفاه زهري يناسب بشرتك السمراء ومكياجك البرونزي لإطلالة مشرقة ورائعة.