أبرز الديكورات الرائجة لمكتبك المنزلي هذا العام

شهد عام 2020 تغيرات في شكل الحياة اليومية، نتيجة الكورونا واضطرارنا للعمل م داخل منازلنا، لذلك فالكثير قاموا بتوفير مساحة خاصة للمكتب المنزلي عبر تحويل أحد الغرف أو الاستفادة من فراغات معينة في زوايا المنزل. فيما يلي سوف نذكر لك العناصر الشائعة التي رأيناها تظهر في المكاتب المنزلية للجميع هذا العام.

 ديكور مكتب منزلي 2021 يعتمد الخشب والزجاج

أبرز الديكورات الرائجة لمكتبك المنزلي هذا العام

-اللون الذهبي حاضرًا وبشدة

بريق الذهبي في ديكور مكتب منزلي 2021

يبدو اللون الذهبي في مساحة المكتب المنزلي مصقولًا وأنيقًا ويمنح الديكور الداخلي المليء بألوان محايدة بعض الانبهار الذي يحتاج إليه. وذلك عن طريق دمج اللمسات الذهبية بعناية في أرجل طاولة المكتب، المزهريات، أجهزة الإنارة والإكسسوارات.

-احرصي على وجود الطبيعة في مكان عملك

‎مكتب منزلي تزينه أحواض النباتات الخضراء

لا يتعلق الأمر دائمًا باللون واللهجة وحدها. في بعض الأحيان، من المنطقي اتخاذ اتجاه مختلف عندما يتعلق الأمر بإضافة لمسات من الطبيعة إلى مكتب المنزل. مثل الزخارف التي تتمحور حول الطبيعة، الأعمال الفنية المؤطرة، وأحواض النباتات الخضراء، كي تعطي الديكور الداخلي قليلًا من الأجواء الطبيعية.

-اعتمدي البساطة في التصاميم

ديكور مكتب منزلي يعتمد الخشب والأشكال الهندسية البسيطة

هذه هي السبغة الأساسية في الديكور الداخلي بشكل عام وديكورات المكاتب المنزلية بشكل خاص، فهي المكان الذي تحتاجين فيه للراحة والتركيز، لذلك عليك اعتماد تصاميم الأثاث التي تبرز جمال الخطوط الهندسية البسيطة لابتكار كرسي مميز أو طاولة عمل جذابة.