مجموعات مجوهرات تم إطلاقها في 2020 بالتعاون مع مشاهير

شهد هذا العام إطلاق مجموعات جديدة ساحرة من المجوهرات الراقية بالتعاون مع أجمل المشاهير والنجمات، من أبرزهن، ماريون كوتيار وكيت موس، كمصممين متعاونين.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز مجموعات المجوهرات الراقية التي أطلقت في 2020 بالتعاون مع المشاهير.

1-ميسيكا وكيت موس

تعاونتا كلاً من فاليري ميسيكا، المؤسسة والمديرة الفنية لعلامة المجوهرات الفاخرة الفرنسية Messika، وكيت موس، عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، في إنشاء Messika by Kate Moss، وهي مجموعة من قطع المجوهرات الراقية والقوية والمميزة المستوحاة من عالم الأزياء الراقية.

عقد من الألماس مستوحى من وشم مرسوم على جسم كيت موس من مجموعة Messika by Kate Moss

التقت الفنانتان بالصدفة في لندن العام الماضي، وبعد الارتباط بشغف بالمجوهرات الراقية بإلقاء ميسيكا نظرة على المجوهرات الخاصة بـ"موس"، والتي بدأت في جمعها في بداية مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، منذ عمر الـ 14 عاماً، كانت النتيجة النهائية هذه المجموعة الساحرة، التي لم تكن فيها موس مجرد وجه للحملة بها فقط، بل كانت هي المصمم المشارك فيها جنباً إلى جنب مع ميسيكا.

جاءت مجموعة Messika by Kate Moss عبارة عن مزيج متناغم جمع بين الأسلوب الأسطوري لأيقونة الموضة كيت موس والخبرة الماسية التي تتمتع بها فاليري ميسيكا، لإنتاج مجموعة مجوهرات ساحرة بيد نساء وللنساء.

تميز مجموعة Messika by Kate Moss High Jewellery Couture بأنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، فأي جوهرة من هذه المجموعة المكونة من حوالي 70 قطعة، مقسمة إلى 11 جزءاً، يمكن ارتداؤها في أي وقت وفي أي مكان.

ومن حب موس للألوان الزاهية، وسعت ميسيكا "لوحة الألوان" الماسية بأحجار الزينة، مثل الملكيت الغامض، والفيروز المرح، وعرق اللؤلؤ المتلألئ في مجموعة المجوهرات الساحرة التي تنوعت ما بين الأقراط المتطابقة وغير المتطابقة وأقراط بسلسلة أنف، وأساور الكاحل، وبروشات القبعات، ومجوهرات الشعر وغيرها الكثير.

3-شوبارد وماريون كوتيار

ماريون كوتيار مرتدية قرط من مجموعة Ice Cuve Capsule by Marion Cotillard من دار chopard

تمتعت ماريون كوتيار وشوبارد بالتواصل منذ أعوام طويلة بداية من ارتدائها لمجوهرات من الدار عندما فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلم La Vie En Rose في عام 2008، التعاون الذي أكملته أيضاً خريف هذا العام بتصميم كوتيار ومصممها إليوت بليس مجموعة Ice Cube Capsule by Marion Cotillard التي أطلقت مع chopard مديرتها الفنية كارولين شوفيل.

شملت المجموعة على 7 قطع من الماس المصنوع من المجوهرات الرفيعة وذهب عيار 18 قيراطًا ذات جمالية جريئة ومعاصرة، وخاتم واحد (يتكون من شريطين متصلين بواسطة سوليتير بقطع الأميرة 5.73 قيراط) و6 أقراط (جميعها مصممة كالمشابك(.

3- سواروفسكي وبهومي بيدنيكار

احتفلت سواروفسكي هذا العام بمرور 125 عاماً على تأسيسها وتراثها وابتكارها وسحر مجوهراتها من خلال مجموعة خاصة جداً وهي The 125th Anniversary Collection بالتعاون مع ممثلة بوليوود بهومي بيدنيكار.

الممثلة الهندية بهومي بيدنيكار بمجوهرات مجموعة Anniversary Collection من دار Swarovski

اختارت سواروفسكي بهومي بيدنيكار كأول "صديق للعلامة التجارية" في الهند، إذ تلعب دور البطولة في حملة مجموعة Swarovski الجديدة "Celebrate Your Sparkle" ، ويضم الخط مجموعة من العقود والأقراط والخواتم والأساور والساعات ذات الطراز المعاصر وغيرها.

كما شهدت مجموعة الذكرى السنوية الـ 125 إعادة تصميم إبداعات سواروفسكي الأكثر مبيعاً بالأزرق، اللون الأيقوني للدار والمميز والعاكس لأسلوب العلامة التجارية الفريد والمتألق.

تدور مجموعة سواروفسكي حول حب الذات واكتشاف الذات من خلال إيجاد الضوء الداخلي وتلهمهن للتعبير عن أنفسهن، ولتكون أيضاً هدية مثالية لأحبائهن.

تنقل التصميمات الخاصة لهذه المناسبة، رسالة التناغم، فكل قطعة منها عبارة عن مجوهرات رائعة ومتطورة وسهلة الارتداء بمفردها أو مع بعضها البعض.