الأمير هاري وميغان ماركل يبرمان صفقة جديدة مع Spotify

أطلق الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، شركة إذاعية جديدة تحمل اسم Archewell Audio، ومن خلال هذه الشركة قاما بإتمام صفقة ضخمة مع خدمة البث الشهيرة عبر الإنترنت Spotify، وحسبما ورد فإن الصفقة متعددة السنوات، وسيقدم الأمير هاري وزوجته من خلالها برامج إذاعية هادفة وملهمة، تعمل على تسليط الضوء على القضايا الهامة وعرض وجهات النظر المتنوع وخاصة للفئات المهمشة.

Archewell Audio يجمع هاري وميغان مع Spotify

Archewell Audio يجمع هاري وميغان مع Spotify

وبمناسبة الشراكة الجديدة بين شركتي Archewell Audio، Spotify، تم عرض مقطع دعائي على موقع Spotify يوم الثلاثاء، للخدمة الإذاعية الجديدة Archewell Audio المقدمة على خدمة البث Spotify، وأرفق مع المقطع الدعائي التعليق التالي: "الأمير هاري دوق ساسيكس، وميغان دوقة ساسيكس يقدمان Archewell Audio، قريبا على Spotify".

مقطع دعائي طريف بين هاري وميغان

الأمير هاري وميغان ماركل يبرمان صفقة جديدة مع Spotify

المقطع الدعائي تضمن حوار طريفا بين ميغان وهاري بدأ بتعريف كلا منهما لنفسه، وبعدها قال الأمير هاري: "هل نبدأ؟ السيدات أولا؟" وردت عليه ميغان قائلة: "لا، أعتقد أن عليك أن تبدأ أنت لأنك تبدو لطيفا للغاية مع هذه اللكنة"، وبعدها تحدث الزوجان الملكيان عن الخدمة الإذاعية الجديدة وكيف يهدفان من خلالها تسليط الضوء على القصص الملهمة والإيجابية ومشاركتها مع الآخرين لبث روح التفاؤل والأمل، خاصة في ظل أوقات الأزمات والتحديات.

من المقرر أن تطلق شركة Archewell Audio، في وقت لاحق من هذا الشهر وبالشراكة مع استوديو Gimlet، التابع لشركة Spotify، حلقة خاصة بمناسبة موسم العطلة يستضيفها هاري وميغان والتي ستعرض قصصا عن أعمال خيرية ملهمة قام بها ضيوف الحلقة.

الأمير هاري وميغان ماركل يتحدثان عن شراكتهما مع Spotify

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل تحدثا عن شراكتهما الجديدة مع شركة Spotify في بيان مشترك تضمن ما يلي: "ما نحبه في خدمات البث الإذاعي إنها تذكرنا جميعا أن علينا أن نأخذ لحظة لنستمع حقا لما يدور حولنا، والتواصل مع بعضنا البعض دون أن يتشتت انتباهنا عن ذلك، مع تحديات عام 2020، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للقيام بذلك، لأنه عندما نسمع بعضنا البعض، ونسمع قصص بعضنا البعض، نتذكر مدى ترابطنا جميعا".