وليام دافو "العفريت الأخضر" سيظهر في نسخة أسطورية جديدة من سبايدرمان

هل يمكن أن يجمع الدكتور الأخطبوط الستة الأشرار معًا من جديد في النسخة المقبلة من سبايدرمان Spider-Man.

عودة العفريت الأخضر

يقال إن ويليام دافو يجري محادثات لإعادة تمثيل دوره نورمان أوزبورن أو العفريت الأخضر في فيلم Spider-Man 3 الذي طال انتظاره.

قام الممثل البالغ من العمر 65 عامًا بتصوير الشرير الخارق في فيلم Spider-Man الأصلي في عام 2002 ويبدو أنه سيعود عودته الكبيرة.

بحسب ديلي ميل، قام المطلع دانيال ريتشتمان - الذي لديه سجل حافل في الحصول على الأخبار الصحيحة - بالتغريد قائلاً: " سيكون لدينا أخيرًا نورمان أوزبورن في عالم مارفل.. دافوس سيعود مرة أخرى!"

كما أفيد الأسبوع الماضي أن ألفريد مولينا سيعود كدكتور أوكتوبوس، يعتقد العديد من المعجبين أنه من الممكن أن يجمعوا مجموعة من أعداء سبيدي اللدودين معًا المعروفين باسم Sinister Six.

ظهر الممثل البريطاني المولد البالغ من العمر 67 عامًا على الشاشة الكبيرة لأول مرة باسم أوتو أوكتافيوس في فيلم Spider-Man 2 لعام 2004 جنبًا إلى جنب مع توبي ماجواير وكيرستن دونست.

انتشرت الشائعات عن تورط مولينا لأول مرة الشهر الماضي بعد أن أخبر مصدر مرتبط بشركة Marvel GGW أنه كان على وشك القيام بعمل رقصات حيلة وتصوير بعض المشاهد.

ومع ذلك ، لم يستطع المصدر تأكيد ما إذا كان الزي المعدني سيبدو كما كان في فيلم سام ريمي عام 2004.

الأشرار الستة في نسخة أسطورية

 العضو الثالث في Sinister Six هو إلكترو Electro الذي يلعبه جيمي فوكس بعد أن لعبه في فيلم 2014 The Amazing Spider-Man 2.

تشمل بقية Sinister Six ، ساندمان (الذي لعبه توماس هادين Thomas Haden في Spider-Man 3 لعام 2007) و فولتر  (الذي لعبه مايكل كيتون Michael Keaton في Spider-Man: Homecoming لعام 2017) و ماستريو الذي لعبه Jake Gyllenhaal في Spiderman far from home.

تسبب جيمي فوكس مؤخرًا في نوبة جنون في أكتوبر بعد أن ألمح في منشور في حسابه الشخصي على إنستجرام Instagram إلى أن الأبطال الثلاثة لسبايدرمان، توبي ماكجواير، أندرو جارفيلد، توم هولاند، يمكن أن يظهروا في أحدث نسخة.

اشتعلت شبكة الإنترنت بفكرة أن تشابك العديد من Spiderverses - يمكن أن يكون حقيقة ، على الرغم من أن من مارفل Marvel و سوني Sony رفضتا التعليق على الأمر.