اهم المعلومات عن مسلسل House of The dragon

عالم "Game of Thrones" آخذ في التوسع، مسلسل  "House of the Dragon" قيد الإعداد ، وبعد أن أعلنت HBO عن انضمام 3 ممثلين جدد.. ها هو كل ما تريد معرفته عن بادئة  أو ما قبل Game of thrones...

أوليفيا كوك

تتشكل لعبة House of the Dragon ، لتكون ملحمية مثل سابقتها.

 كشفت HBO في 11 ديسمبر عن اختيار 3 ممثلين رئيسيين: مات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي.

المسلسل مقتبس من رواية جورج آر.مارتن ، النار والدم ، الذي يشرح تاريخ عائلة تارجيريان ، سوف يلقي House of the Dragon الضوء على واحدة من أقوى العائلات في تاريخ ويستروس Westeros. ونعم ، سيكون هناك تنانين.

ها هي التقارير عن أدوار أبطال House of the Dragon:

شخصيات الأبطال

- تم اختيار بادي كونسيدين في دور الملك فايسيرس تارجيريان Viserys Targaryen، وهو خامس ملك من تارجارين يجلس على العرش الحديدي. إنه أحد أسلاف دينيرس تارغارين.

_ سيلعب مات سميث دور الأمير دايمون تارجارين.  هو الأخ الأصغر للملك فاسيرس ووريث العرش.

- ستلعب أوليفيا كوك دور آليسينت هايتور Alicent Hightower. إنها ابنة أوتو هايتور ، يد الملك ، وأكثر امرأة روعة في الممالك السبع.

- تم اختيار إيما دارسي في دور الأميرة راينيرا تارجارين. راينيرا هي البكر المولودة للملك. هي من دم فاليريان خالص ، وهي تنين.

تدور أحداث House of the Dragon حول قصة منزل تارجارين House Targaryen. حيث تتمتع عائلة تارجارين بتاريخ غني ، لذلك هناك الكثير من الأرضية التي يجب تغطيتها.

ستدور أحداث House of the Dragon قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones. لذلك لا تتوقع أي ظهور لأى من من فريق Game of Thrones الأصلي. سنتعامل مع شخصيات جديدة تمامًا في المسلسل.

مات سميث

موعد العرض

لم يتم تأكيد موعد العرض الأول من قبل HBO رسميًا ، لكن رئيس HBO للبرامج ، كيسي بلويز Casey Bloys، قالت في يناير 2020 قبل جائحة كوفيد COVID-19 أن "العرض سيكون في وقت ما في عام 2022".

فهل من الممكن أن يغير الوباء الجدول الزمني الأصلي ، لكن HBO لم تقدم بعد تحديثًا لإصدار العرض.