اطلالة ياسمين صبري ملفتة للانظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020

اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أتت ساحرة وخارجة عن المألوف خصوصاً أنها تألقت بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة والسوداء جعلتها كالملكات. فلا بد من الاطلاع على اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتفاصيلها ونقشاتها الراقية.

إليك اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، فشاهدي كيف أظهرت أناقتها وتألقها في هذه المناسبة.

اطلالة ياسمين صبري بالفستان المطرز

اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أتت ساحرة وخارجة عن المألوف

اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خطفت الأنظار باختيارها فستان سهرة فاخر باللون الأسود حمل توقيع دار المصمم اللبناني جان بيار خوري مع القماش الساحر والقصة التي تنسدل بشكل ملفت الى الأسفل بكثير من الرقي والسحر. فأتى هذا التصميم ملفتاً مع قصة السترابلس البراقة والتي برزت من خلال تفاصيل الشك الهندسي والبارز على كامل الجهة العليا للتصميم مع حبيبات الخرز البراقة والنافرة بأشكالها المتعددة لتجعل اطلالة ياسمين فاخرة ومميزة.

موضة الفرو أكثر جرأة

اطلالة ياسمين صبري بفستان أسود مع القفازات المخملية الطويلة

واللافت في اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي صيحة الفرو الفاخرة التي برزت من الخصر نزولاً الى الأسفل على شكل تنورة طويلة واسعة بأقمشة الكروش، الى جانب تفاصيل الكشكش الحيوي على كامل التصميم لتضفي على أناقتها اطلالة أكثر جرأة باللون الأسود الكلاسيكي.

اكسسوارات مرصعة بالماس

 اطلالة ياسمين صبري بصيحة اكسسوارات الماس الفاخرة

كما لفتتنا اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بشكل مميز مع الأكسسوارات الفاخرة والمرصعة بالماس والأحجار الكريمة. فلا يمكن إلا أن تبرز مع العقد الماسي العريض والمنسدل بطريقة تليق بالفستان الاسود الملكي لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتها. كما لم تتخلى عن موضة القفازات المخملية العالية والسوداء التي برزت من خلال وضع الاساور الماسية العريضة فوقها وصيحة الخواتم الضخمة لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً. ومن الناحية الجمالية أتت اطلالة ياسمين صبري ساحرة مع المكياج الناعم من خلال خطوط الايلاينر السوداء مع أحمر الشفاه القوي واكتف باختيار تسريحات الشعر الطويل والويفي مع الغرة الجانبية.