فين ديزل يتذكر صديقه بول ووكر في الذكرى السابعة لوفاته بمنشور مؤثر على إنستجرام

 فين ديزل تذكر صديقه الراحل وشريكه في بطولة Fast & Furious بول ووكر في الذكرى السنوية السابعة لوفاته، حيث نشر فين ديزل رسالة خالصة في حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لصديقه الراحل بول ووكر ، حيث أحيا النجم البالغ من العمر 53 عامًا الذكرى السنوية السابعة لوفاة نجم Fast & Furious الذي توفى في 30 نوفمبر 2013، حيث كان كان بول يبلغ من العمر 40 عامًا فقط عندما توفي.

فين ديزل يحي ذكرى وفاة بول ووكر

إلى جانب صورة بالأبيض والأسود لهما معًا ، كتب فين: "سبع سنوات ... لا يمر يوم ... كل الحب دائمًا"، وردت ابنة بول ، ميادو بالتعليق في وقت لاحق على منشور فين على إنستجرام، حيث كتبت ميدو قائلة: 'ملاكي إلى الأبد. الحماة والداعمون لي. إنه معنا دائمًا ... محظوظة جدًا لمناداته أبي وأفضل صديق. حب لا نهاية له"، كما نشرت ميدو ، البالغة من العمر 22 عامًا ، صورة تحية خاصة بها على إنستجرام ، واصفة والدها بأنه "أفضل رجل"، بجانب صورة لنفسها وهي نائمة في حضن ووكر عندما كانت طفلة.

ابنة بول ووكر تنشر صورة نادرة لهما معا

علقت ميادو على منشور Instagram: " لا يجب أن نتذكره في حزن. اليوم هو احتفال بالحب والسعادة التي جلبها للعالم. هذه صورة لأفضل رجل لدي وأنا أخذ قيلولة"، وعلى ما يبدو أن تلك الرسائيل المؤثرة دفعت نجومًا آخرين من السلسلة للتعبير عن دعمهم لميادو، حيث كتبت ناتالي إيمانويل ، التي تلعب دور رامزي في سلسلة الأفلام ، في المنشور: `` نفتقده كثيرًا. من بين كل الأشياء التي قدمها للعالم ....... أنت أجملها جميعًا"، ونشرت النجمة جوردانا بروستر صورة للممثل الراحل على إنستجرام مع تعليق بسيط: "7 سنوات".

كذلك قال تيريس جيبسون الذي يلعب دور النجم الروماني بيرس في السلسلة: 'نحن نحبك يا ميادو! نحبك ونفتقد والدك كل يوم .. دعاء الحب والنور لك يا ملاك .. أعلم أن أيا من هذا لم يكن سهلا خاصة أيام مثل هذه .. -العم تاي.